ألعاب الفيديوخبر صحفي

لعبة Gundam Breaker 4 تصل قريبًا وإليكم عرض جديد

سيتم إطلاق GUNDAM BREAKER 4 في 29 أغسطس 2024 على نينتيندو سويتش و بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.  بتطوير من فريق CRAFTS & MEISTER Co., Ltd، فإن للعبة هي الجزء التالي في عنوان الهاك أند سلاش، والطلبات المسبقة أصبحت مُتاحة الآن.

في هذا العرض الترويجي الجديد للعبة GUNDAM BREAKER 4، يمكن للاعبين اكتشاف المزيد حول التخصيص، بما في ذلك وجود SD Gundam، وإمكانية تغيير حجم جميع الأجزاء بشكل فردي وإنشاء إعداد مسبق للألوان خاص بهم بناءً على تفضيلاتهم أو Gundam المُفضل لديهم. 

يمكن تجربة GUNDAM BREAKER 4 بشكل فردي أو مع صديقان في وضع تعاوني متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، تعود اللعبة إلى جذور العنوان الأصلية مما يسمح للاعبين بإنشاء Gunpla أحلامهم مع مجموعة كبيرة من البدلات والأجزاء المحمولة، بالإضافة إلى وضع الديوراما الجديد.

أصبحت الطلبات الرقمية المسبقة الإصدار القياسي والفاخر والمطلق من GUNDAM BREAKER 4 متاحة الآن على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. ستأتي الطلبات الرقمية المسبقة على نينتيندو سويتش في وقتٍ لاحق. يمكن للاعبين الآن إجراء طلب مسبق للحصول على المكافأة التالية: 

  • فتح مبكر لألوان إعادة تدوير جاندام RX-78
  • فتح أجزاء البناء مبكرًا

يحتوي الإصدار الفاخر من اللعبة على ما يلي:

  • التذكرة الموسمية
  • مكافأة التذكرة الموسمية – أجزاء غامباريل سترايك جاندام (نسخة Gundam Breaker)
  • فتح مبكر لـ 15 قطعة من Gunpla

الإصدار المطلق يحتوي على كافة محتويات الإصدار الفاخر بالإضافة إلى:

  • مجموعة Diorama Packs ومكافآتها

سلسلة MOBILE SUIT GUNDAM هي سلسلة تحتفل بالذكرى الخامسة والأربعين لتأسيسها هذا العام وتم إنشاؤها بواسطة شركة Sunrise Inc. أول سلسلة رسوم متحركة من السلسلة، MOBILE SUIT GUNDAM تم بثها لأول مرة في اليابان عام 1979. وتشتهر بالميكانيكيات العملاقة المسماة “Mobile Suit” بالإضافة إلى قصص الخيال العلمي العسكرية. زادت شعبية السلسلة على مر السنين وتضم الآن أكثر من 50 مسلسلًا تلفزيونيًا وفيلمًا و OVA، إلى جانب الكثير من البضائع وأكثرها شهرة Gunpla، وهي مجموعات نماذج بلاستيكية يمكن للناس استخدامها لإعادة إنشاء إصدارات صغيرة من بدلاتهم المحمولة المفضلة.

للمزيد من المعلومات حول GUNDAM BREAKER 4 ومنتجات Bandai Namco Europe الأخرى، يرجى زيارة موقعنا، أو يمكنكم متابعتنا على X و انستغرام و تيك توك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى