أخبارألعاب الفيديوهواتف ذكية

لعبة Diablo Immortal تطلق عنان الجحيم على أجهزة الجوال والحاسب الشخصي في 2 يونيو

لقد تحطم وورلدستون والآن يقع على عاتق أبطال السانكشواري مواجهة الرعب الذي سينتشر في أعقاب ذلك. أعلنت شركة بليزارد إنترتينمنت اليوم أنه بداية من 2 يونيو، سيلبي اللاعبون في معظم المناطق في العالم النداء للتصدي لشياطين بيرنينغ هيلز في Diablo Immortal ، أول لعبة من بليزارد إنترتينمنت مُصممة خصيصًا لأجهزة الجوال، بينما ستنتظر المناطق الباقية في آسيا والمحيط الهادئ بضعة أسابيع للوصول إلى اللعبة.

بالإضافة إلى توفير تجربة لعب جامحة بتصنيف AAA على أجهزة الجوال، فإن اللعبة الأكثر طموحًا في سلسلة ديابلو التي بدأت منذ 25 عامًا ستدخل في إصدار تجريبي مفتوح على Windows® PC عند الإطلاق. تدعم ديابلو إمورتال خاصيتي اللعب المشترك والتقدم المشترك، مما سيسمح لأبطال السانكشواري بالمشاركة في المعركة من أي منصة لعب، بالإضافة إلى القدرة على التنقل بسلاسة بين أجهزة الجوال والكمبيوتر لاستمتاع باللعبة. سيتضمن الإصدار التجريبي المفتوح على أجهزة الكمبيوتر جميع ميزات اللعبة، بما في ذلك اللعب المشترك والتقدم المشترك، وعند الانتهاء من اللعب سيتم الحفاظ على كل التقدُّم المُحرز.

قال مايك يبارا،رئيس شركة بليزارد إنترتينمنت .«شياطين بيرنينغ هيلزفي انتظار من يقتلهم في أكبر إصدار من سلسلة ديابلو المُطورة من بليزارد». «كونها أول لعبة تطورها شركة بليزارد خصيصًا لأجهزة الجوال، كان علينا أن نضمن تقديم تجربة جديرة أن تكون جزءًا من هذه السلسلة وهذا ما فعلناه بالفعل بعد إجراء العديد من الاختبارات وتنفيذ الأفكار التي وردت إلينا من تعليقاتكم. لقد طورنا لعبة يُسعدنا للغاية مشاركتها مع اللاعبين. نحن نتطلع إلى إطلاق هذاالإصدار الجديد الملحمي من سلسلة ديابلوولا نطيق صبرًا حتى ننطلق معالجميع إلى السانكشواري».

ولأن مصير السانكشواري في أيديهم، سيتعين على اللاعبين الاختيار ما بين ستة من فئات ديابلو الشهيرة – البربري أو المحارب أو صائد الشياطين أو الراهب أو مستحضر الأرواح أو الساحر – ثم سينطلقون في رحلة عبر ثماني مناطق فريدة ومدينة ويستمارش العظيمة. سيتحالف اللاعبون مع شخصيات جديدة ومألوفة في ديابلو، بما في ذلك بطريرك السلسلة، ديكارد كاين، في مهمة مُوسعة لتعقب الأجزاء المحطمة من وورلدستون الفاسد قبل أن تتمكن قوات بيرنينغ هيلز من جمع هذه الأجزاء لتحقيق غايات خططها الشريرة في قصة جديدة كليًا تدور أحداثها في فترة ما بين أحداث ديابلو 2 وديابلو 3.

ديابلو إمورتال هي لعبة تقمص أدوار كثيفة اللاعبين عبر الإنترنت تقدم تجربة اجتماعية جديدة كليًا في السلسلة. سيشارك اللاعبون عالمًا هائلاً مع الآخرين أثناء استكشافهم السانكشواري، وسيشكلون فرقًا قتالية تصل إلى 8 أعضاء لمواجهة تحديات جماعية مثل زعماء غارة الهيليكواري المثيرة، كما سيتمكنون من الانضمام إلى عشائر مع ما يصل إلى 150 صديقًا من أجل تحقيق إنجازات العشائر الصعبة.

تضم اللعبة أيضًا نظام لاعب ضد لاعب راسخ يستند على الفصائل. في دورة الصراع، يمكن للاعبين التعاون معًا للقتال في حرب مستمرة والتي سيحصل فيها اللاعب صاحب أعلى نتيجة ما بين الموجودين في الخادم على تاج الخلود ليصبح قائد الإمورتالز. وبالتالي، على اللاعب الفائز بتاج الخلود الدفاع عن منطقته باستمرار عبر سلسلة من أطوار اللعب، بما في ذلك مواجهات وحشة 1 ضد 30.

ستكون ديابلو إمورتال متوفرة للعب مجانًا مع عمليات شراء اختيارية داخل اللعبة وذلك لضمان أن تكون تجربة اللعب الأساسية مجانية دائمًا. ستكون ديابلو إمورتال، المُطورة من قبل بليزارد إنترتينمنت ونت إيز، متوفرة على IOS®‎ و Android®‎ و Windows®‎PC عبر Battle.net®‎ عند الإطلاق. لقد بادر أكثر من 30 مليون لاعب بالتسجيل مسبقًا عبر جميع المنصات للوصول إلى اللعبة بمجرد إطلاقها والاستعداد للمعارك القادمة. سيحصل جميع اللاعبين على مجموعة العناصر التجميلية المذهلة “هورادريم” احتفالًا بهذا الإنجاز الرائع  عند إطلاق اللعبة.* هذه ليست إلا البداية، حيث سيتم إصدار محتوى جديد على نحو منتظم للاعبين مجانًا في السنوات القادمة، بما في ذلك مناطق جديدة وزنزانات وفئات للشخصيات.

يمكن للمغامرين الجريئين العثور على مزيد من المعلومات، بالإضافة إلى التسجيل المسبق للحصول على لعبة ديابلو إمورتال على diabloimmortal.blizzard.com.

منشور صحفي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى