ألعاب الفيديوخبر صحفي

لعبة ARMORED CORE VI FIRES OF RUBICON تستقبل طور لعب تنافسي

لعبة ARMORED CORE VI FIRES OF RUBICON الحائزة مؤخرًا على جائزة “أفضل لعبة أكشن” في حفل The Game Awards، أطلقت تحديثًا مجانيًا يضيف وضع المباراة المُصنفة المطلوب بشدة من مجتمع اللاعبين، بالإضافة لتقديم لوحات الأسماء لعرضها في المباريات.

سيتم إقران اللاعبين المنضمين إلى هذه المباريات المصنفة تلقائيًا مع لاعبين من نفس الرتب، حيث يتنافسون لتسلق السلم من الرتبة غير المصنفة إلى الرتبة S. تتوفر مواجهتان مختلفتان: 1 ضد 1 و 3 ضد 3 لمعارك جماعية مُكثفة، وكلاهما بسلالم تصنيف منفصلة. سيتمكن اللاعبين من استعراض آلاتهم المُدرعة المُخصصة وإثبات كفاءاتهم في المعركة.

لكي يتم التعرف على المرتزقة الآخرين عبر الإنترنت، أصبح لدى اللاعبين الآن إمكانية الوصول إلى تصميمات مختلفة لتخصيص لوحات الأسماء الخاصة بهم، وعرضها في مباريات مخصصة ومتطابقة ومرتبة. يمكن شراء لوحات الأسماء باستخدام نقاط Nest التي يتم الحصول عليها من المشاركة في المباريات المصنفة، أو الحصول عليها بناءً على نتائج المباريات المصنفة.

لعبة ARMORED CORE VI FIRES OF RUBICON متوفرة الآن على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى