أخبارألعاب الفيديو

لعبة فري فاير تتعاون مع فيلم “فينوم: فليكن هناك كارنيج”

أعلنت شركة غارينا، أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية في العالم، عن أول تعاون لها على الإطلاق مع سلسلة أفلام، حيث ستطلق لعبة فري فاير فينوم: فينوم: فليكن هناك كارنيج- Venom: Let There Be Carnage في 10 أكتوبر 2021 ويتضمن التعاون إدماج عناصر من الحامي القوي Venom and Carnage في اللعبة، مع محتوى حصري من فيلم “فينوم: فليكن هناك كارنيج- Venom: Let There Be Carnage”الذي يعرض في 14 أكتوبر في دور السينما.

ويوفر هذا التعاون لمحبي فري فاير، أحد أشهر ألعاب الهاتف المحمول عالميا، تجربة مليئة بالإثارة، بحيث يمكن لعشاق اللعبة في جميع أنحاء العالم المشاركة في الفوضى المطلقة وعيش لحظات غامرة بالتشويق.

وبهذه المناسبة صرح هارولد تيو المسؤول عن انتاج فري فاير داخل شركة في شركة غارينا قائلا: “يعد التعاون مع فينوم علامة فارقة لنا وللاعبينا في جميع أنحاء العالم، ويأتي ضمن التزامنا بتقديم تجارب لا تُنسى لمجتمعنا العالمي. ووقع اختيارنا على شخصية فينوم الأيقونية لأنها تعكس عنصرًا رئيسيًا في لعبة فري فاير هو الإصرار على هزيمة الأعداء والقتال من أجل البقاء”.

وقال جيفري جودسيك نائب الرئيس التنفيذي لإستراتيجية العلامة التجارية والشراكات العالمية من شركة سوني بيكتشرز انترتينمنت المنتجة للفيلم: “نبحث دائمًا عن طرق جديدة لتقديم الترفيه المميز لمحبي أفلامنا، ونحن متحمسون للعمل مع فري فاير ومجتمعها من اللاعبين لتعزيز تجربة فيلم : Let There Be CarnageVenom”.

وقامت شركة UTA، العالمية الرائدة في مجال المواهب والترفيه والرياضة، برعاية الشراكة والتفاوض بشأنها من خلال قسم التسويق فيها المعني باستشارات الشركات واستشارات العلامات التجارية، وقسم الرياضات الإلكترونية فيها.

اصعد إلى القمة مع فينوم في حدث “Embrace the Chaos” داخل فري فاير

اعتبارًا من 10 أكتوبر سيتم إطلاق مجموعة متنوعة من محتوى وعناصر ومقتنيات فيلم فينوم Venom: Let There Be Carnage القابلة للأستخدام داخل اللعبة كجزء من حدث مخصص داخل اللعبة. وسيتمكن اللاعبون من إخراج شخصيات الفيلم وجمع محتوى حصري!

ابحث عن عناصر فري فاير وأنت تشاهد الفيلم في السينما

سيتاح لمحبي فري فاير الذين يتجهون إلى دور السينما لمشاهدة Venom: Let There Be Carnage في 14أكتوبر المزيد من التشويق، حيث يتعين عليهم متابعة الفيلم والبحث عن عناصر فري فاير المخبئة في الفيلم.

 

لمعرفة المزيد حول التعاون بين فري فاير وفينوم: Venom: Let There Be Carnage يمكن متابعة حسابات فري فاير على مواقع التواصل الاجتماعي

فيسبوك: غارينا فري فاير MENA

يوتيوب: غارينا فري فاير MENA

يمكن تحميل “فري فاير” من المواقع التالية:

● متجر تطبيقات “أبل” Apple iOS App

● ومن متجر متجر جوجول بلاي: Google Play

حول فينوم: فليكن هناك كارنيج

يعود توم هاردي إلى الشاشة الكبيرة كقاتل حامي في فينوم، وهو أحد أعظم الشخصيات وأكثرها تعقيدًا في مارفل- MARVEL. الفيلم من إخراج آندي سيركيس، وتأليف كيلي مارسيل مع قصة توم هاردي ومارسيل، ومن بطولة توم هاردي، وميشيل

ويليامز، ونعومي هاريس، ريد سكوت، وودي هارلسون، في دور الشرير كليتوس كاسادي / كارناج (Kasady/Carnage). وكتب سيناريو الفيلم كيلي مارسيل، وهو مقتبس عن مارفيل كوميكس، وانتجه آفي أراد ومات تولماش وإيمي باسكال وكيلي مارسيل وتوم هاردي وهاتش باركر، أما عن المنتجين التنفيذيين فهم باري والدمان وجوناثان كافنديش وروبن فلايشر.

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى