أخبارألعاب الفيديو

لعبة ضوء أحمر/ضوء أخضر في ببجي موبايل

أطلقت ببجي موبايل PUBG MOBILE، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، اليوم وضع “رد فعل النجاة” React: Survival المشوق والمستوحى من لعبة الأطفال الشهيرة ضوء أحمر/ضوء أخضر. وتتوفر React: Survival في وضع Arcade لتتحدى اللاعبين للنجاة من عين الأرنب الشرير Evil Rabbit. وبالإضافة إلى هذا الوضع الجديد، ستتوفر ملابس Avalanche X-Suit التي طال انتظارها، وستصبح متاحة للاعبين بدءاً من 24 ديسمبر.

سيتعين على اللاعبين في وضع لعبة React: Survival الجديد كلياً عبور خط النهاية قبل انتهاء الوقت المخصص، لكن لا يمكنهم التحرك إلا أثناء إدارة ظهر Evil Rabbit وتشغيل الموسيقى. وإذا تحرك اللاعب خطوة بمجرد توقف الموسيقى وكان Evil Rabbit يشاهده، سيتم القضاء عليه. وسيتمكن اللاعبون الصبورون الذين يستثمرون وقتهم ويتعلموا أنماط حركة الأرنب الشرير Evil Rabbit من الوصول إلى النهاية والفوز بحريتهم.

ستضيف ببجي موبايل أيضاً المزيد من مفاجآت الشتاء لتضم ملابس Avalanche X-Suit الجديدة مع التأثيرات الجليدية الرائعة التي ستلفت الأنظار. وستكون الملابس الجديدة متاحة للاعبين بدءاً من 24 ديسمبر، وسيصاحبها بيض عيد الفصح في Spawn Island. هل يمكنكم العثور على Frost Blade؟

 تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play.

منشور صحفي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى