ألعاب الفيديوخبر صحفي

لعبة الأونلاين متعددة اللاعبين PAC-MAN Mega Tunnel Battle: Chomp Champs أصبحت متاحة الآن

أعلنت اليوم Bandai Namco Europe عن إطلاق لعبة PAC-MAN Mega Tunnel Battle: Chomp Champs، وهي لعبة سريعة الوتيرة ومثيرة متعددة اللاعبين تتميز بخاصية اللعب المشترك على أجهزة الكونسول والحاسب الشخصي، مع معارك تضم 64 لاعبًا عبر مجموعة متنوعة من المتاهات الملونة المترابطة.  اللعبة متاحة الآن بإصدارين قياسي وفاخر على نينتيندو سويتش و بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. 

كل شيء باستثناء المتاهة صالح للأكل في لعبة PAC-MAN MEGA TUNNEL BATTLE: CHOMP CHAMPS، حيث يشق اللاعبون طريقهم عبر الكريات والتعزيزات والأشباح وحتى اللاعبين الآخرين عبر متاهات مترابطة متعددة ليصبحوا بطل Chomp – ويعرفون أيضًا باسم آخر PAC صامد في نهاية كل مباراة. العنوان هو أول لعبة PAC-MAN متعددة اللاعبين عبر الأنظمة الأساسية وتتميز بنظام صديق يسمح لما يصل إلى أربعة لاعبين بالانضمام إلى نفس المباراة وتتبع تقدم بعضهم البعض ومشاهدة أصدقائهم وهم يلعبون. تشتمل أوضاع اللعبة على وضع الإقصاء مع حركة بأسلوب الآركيد حيث يمكن للاعبين من أي رتبة التنافس وكسب الرموز لاستردادها على عناصر التخصيص، والوضع المُصنف حيث يتم إقران اللاعبين مع خصوم ذوي مهارات مماثلة من جميع أنحاء العالم والتنافس على مكانهم على المستوى الإقليمي والصدارة العالمية. 

في لعبة حيث يمكن للاعبين مهاجمة اللاعبين الآخرين، فمن الطبيعي أن يحدث أي شيء تقريبًا. تتميز لعبة PAC-MAN MEGA TUNNEL BATTLE: CHOMP CHAMPS بمجموعة متنوعة من عناصر الطاقة التي لا تعزز قدرات اللاعبين فحسب، بل يمكنها أيضًا تجنيد الأشباح كحلفاء. يمكن للاعبين الحصول على أشكالٍ من القوة مثل السرعة المُحسنة والدروع والمزيد لمساعدة أنفسهم أو الأشباح في مطاردة المنافسين. في حين أن مهارات اللعبة هي أفضل طريقة للتميز في مجال يضم 64 لاعبًا، فإن خيارات التخصيص العديدة في اللعبة تتيح للاعبين جعل الـ PAC الخاص بهم مميزًا. يمكن تخصيص الـ PACs الموجودة في اللعبة باستخدام مجموعة متنوعة من أشكال الجسم والرأس والوجه، مما يفتح الطريق لبعض الأشكال الأكثر إبداعًا.

للمزيد من المعلومات حول PAC-MAN MEGA TUNNEL BATTLE: CHOMP CHAMPS ومنتجات Bandai Namco Europe الأخرى، يرجى زيارة موقعنا، أو يمكنكم متابعتنا على X و انستغرام و تيك توك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى