ألعاب الفيديوخبر صحفي

لاعب كرة القدم والنجم السنيمائي Vinnie Jones ينضم إلى World of Tanks!

تواصل سلسلة World of Tanks التي تضم (World of Tanks و World of Tanks Blitz وWorld of Tanks Modern Armor) تقليدها السنوي المتمثل في الاحتفال بعطلات الشتاء مع مجتمعها من خلال دعوة سفير خاص من المشاهير. هذا العام، من المقرر أن يُضفي لاعب كرة القدم والنجم السينمائي البريطاني الشهير Vinnie Jones شخصيته القوية الجذابة على حدث عمليات العطلات 2024 الخاص بسلسلة WorldofTanks.

كان Vinnie Jones يعمل خفية كمنفذ لقوانين سانتا، ويهتم بأمر أولئك الذين وجدوا أنفسهم في “قائمة المشاغبين”. ولكن هذا العام، Vinnie ليس هنا ليُعاقب بل ليقدم خطاب استقالته إلى سانتا. إنه يترك منصبه بحثًا عن فرصة جديدة: ليصبح قائدًا في WorldofTanks…. ولكن ليس قبل أن يتخلص هو وطاقمه من “قائمة المشاغبين” الأخيرة.

“لقد سمعتم ذلك بشكل صحيح، سأترك عيدان الحلوى للأبد وانضم إلى لاعبي World of Tanks الرائعين لأجل عمليات العطلات 2024″، هذا ما قاله Vinnie Jones، منفذ قوانين العطلات الذي تحول إلى سفير عطلات World of Tanks. “لقد انتهت أيام (إصلاح) الأشخاص الموجودين في قائمة المشاغبين. فأنا الآن أحد قادة World of Tanks، وسأتغنى بأنغام الشتاء على طول الطريق!”

كوّن فريقًا مع Vinnie Jones في مرأب قادة الدبابات، حيث سيقوم بتعيين التحديات والمهام لأكثر قادة الدبابات براعة وبهجة. سيؤدي إكمال هذه المهام بنجاح إلى مكافأة اللاعبين بعناصر تخصيص ذات طابع مميز مثل هيئات الدبابات المستوحاة من المشاهير والشعارات والنقوش والملصقات والميداليات والزينة الفريدة والصور الرمزية وأكثر. يمكن للاعبي WorldofTanks و WorldofTanks Modern Armor أيضًا تجنيد Vinnie في أطقم الدبابات الخاصة بهم، بصوته الأجش الأيقوني الداعم لقادة الدبابات في المعارك.

من المقرر أن تبدأ عمليات العطلات 2024 بداية من 1 ديسمبر، ويمكن للاعبي World of Tanks عبر جميع المنصات الانضمام إلى Vinnie في مغامرة العطلة هذه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى