خبروسائط التخزين

كينغستون ديجيتال تطلق بطاقة الذاكرة الجديدة Canvas React Plus V60

أعلنت “كينغستون ديجيتال أوروبا”، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لـ ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن البدء بشحن المجموعة الجديدة من بطاقات الذاكرة Canvas React Plus V60 SD. ويأتي طرح هذه الإضافة الجديدة في إطار توسيع سلسلة بطاقات الذاكرة Canvas React الموجهة خصيصا لعشاق التصوير الفوتوغرافي الذين يرغبون بالحصول على سرعات فائقة استثنائية من فئةUHS-II عند التصوير. وقد صُممت البطاقة لكل من المصورين المتحمسين والمبدعين الناشئين المهتمين بالتكلفة، وتوفر سرعات تصل إلى 280 ميجابايت في الثانية1 وقدرات تخزين تصل إلى 1 تيرابايت2، مما يغير منهجية عمل المصورين أثناء احتفاظهم بأعمالهم على الحافظة الرقمية.

ولا يخفى على المصورين أن أداء الكاميرا يعتمد على بطاقة الذاكرة؛ ولذا صممت بطاقة الذاكرة الجديدة Canvas React Plus V60 لتعزيز أداء الكاميرا، مما يمكنهم من أخذ لقطات سريعة ومقاطع فيديو بدقة فائقة الوضوح 4K بكل سلاسة ومرونة ومن دون تأخر أو انقطاع. وإن أهم ما يُميّز هذه البطاقة هو معدل سرعة الكتابة الاستثنائية التي تصل إلى 150 ميجابايت في الثانية، مما يسمح بالتقاط صور واضحة ودقيقة في وضع الاندفاع أو وضع التصوير المستمر؛ وبالتالي يضمن المصور أداءً استثنائيًا للفيديو بدقة 4K ومعدل إطارات أعلى في الثانية من فئة (UHS-I). وفي نهاية المطاف، سوف يمكنك تشغيل التخزبن المؤقت للمحتوى دون الحاجة الى الانتظار مما يضمن عملية إبداعية متسقة ويحسن من كفاءة سير العمل.

Canvas React Plus V60

وبالإضافة إلى معدل السرعة الاستثنائي في بطاقة الذاكرة Canvas React Plus V60 ، فهي توفر كذلك سعات تخزين كبيرة تصل إلى 1 تيرابايت. وهذا يمكّن المصور من تجميع أعماله في بطاقة واحدة مريحة وصغيرة الحجم؛ ولن يحتاج إلى التبديل بين بطاقات الذاكرة بشكل متكرر.

وسيتمكن المصورون المحترفون الآن من تخزين آلاف الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية؛ مما يوفر لهم راحة البال والسلاسة أثناء أداء مهامهم أو سفرهم.

وصرّح أوسكار إيسكايولا كالوديس، مدير الأعمال في قطاع وحدات التخزين المحمولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تقدم كينغستون مجموعة مطورة من حلول التخزين للمصورين المبتدئين والمحترفين على حد سواء. ومن خلال طرح بطاقة الذاكرة الجديدة Canvas React Plus V60 ، حاولت كينغستون تلبية متطلبات المستخدمين الذين ينتقلون إلى الفئة (UHS-II)، ليتمكنوا من أخذ لقطات احترافية وتخزينها بسرعات استثنائية ضمن مساحة تخزين كبيرة، بتكلفة اقتصادية”.

تتوفر بطاقات الذاكرة Canvas React Plus V60 من كينغستون بسعات تخزين تتراوح بين 128 جيجابايت إلى 1 تيرابايت، مع ضمان لمدى الحياة ودعم فني مجاني، فضلاً عن الموثوقية العالية من ’كينغستون‘.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.kingston.com.

ميزات وخصائص بطاقة الذاكرة الجديدة V60Plus Canvas React :

· السعات2: 128 جيجابايت، 256 جيجابايت، 512 جيجابايت، 1 تيرابايت

· · المعيار/الفئة: Class 10, UHS-II, U3, V60

· الأداء1: 280/100 ميجابايت/ثانية قراءة/كتابة (128 جيجابايت)

280/150 ميجابايت/ثانية قراءة/كتابة (256 جيجابايت-1 تيرابايت)

· الأبعاد: 24mm x 32mm x 2.1mm

· درجة حرارة التشغيل: –25°C to 85°C

· درجة حرارة التخزين: -40°C~85°C

· الضمان: ضمان مدى الحياة، ودعم فني مجاني

Canvas React Plus V60 SD Card

الرقم التسلسلي

السعة

SDR2V6/128GB 128GB

SDR2V6/256GB 256GB

SDR2V6/512GB 512GB

SDR2V6/1TB 1TB

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى