خبر صحفي

“كيت كات ” شريكًا لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية عن عقدها لشراكة رسمية مع “كيت كات”، علامة الشوكولاتة الشهيرة من نستله، تكون بموجبها “كيت كات” شريكًا رسميًا للنسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية، أكبر حدث في تاريخ الرياضات الإلكترونية، والذي ستستضيفه الرياض ابتداءً من 3 يوليو القادم.
ويمتاز عالم الرياضات الإلكترونية بشدّة التنافس والتركيز حيث يبذل اللاعبون جهدًا كبيرًا خلال المنافسات، ويحتاجون بينها للراحة والتقاط الأنفاس، وهنا يأتي دور ألواح الشوكولاتة الشهيرة “كيت كات” لمساعدة للاعبين على الاستمتاع بفترات استراحة منعشة وتجديد نشاطهم وتركيزهم. وتسعى “كيت كات” من خلال تعاونها مع هذا الحدث العالمي إلى توسيع قاعدتها الجماهيرية والتواصل مع لاعبي ومحبّي الرياضات الإلكترونية، ودمج شعارها الغنيّ عن التعريف “خدلك بريك” في ثقافة عالم للألعاب الإلكترونية المتنامي.
كأس العالم للرياضات الإلكترونية
وتعليقاً على هذه الشراكة، قال محمد النمر، مدير إدارة المبيعات في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية: “متحمسون جداً للشراكة مع علامة تجارية عريقة مثل “كيت كات” التي ستساهم في تجديد طاقة المهرجان وتعزيز روابط مجتمع الرياضات الإلكترونية. ومن المؤكد أن هذا التعاون سيثري تجربة الزوار ويسلّط الضوء على أهمية فترات الاستراحة للاعبين المشاركين. ننتظر بفارغ الصبر انطلاق البطولة وندعو جميع الحاضرين لزيارة جناح “كيت كات” والاستمتاع بقسط من الراحة مع الشوكولا اللذيذة التي تقدمها.”
ومن جانبه، قال روبرت حلو، الرئيس التنفيذي لشركة نستله السعودية: “تمكننا هذه الشراكة من التواصل مع الجيل القادم من عشّاق الألعاب الالكترونية لنوفر لهم استراحات مفعمة بالشوكولا اللذيذة للاستمتاع بها أثناء اللعب وخارجه.  شعارنا “خدلك بريك” يتناسب تماًما مع عالم الرياضات الإلكترونية شديد التنافس، وسيسلّط الضوء على أهمية الاستراحات وإعطاء الأولوية للصحة العقلية والصفاء الذهني خلال هذه المنافسات.”
ومع اقتراب موعد انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي سيقام في بوليفارد سيتي يوم 3 يوليو ويمتد لثمانية أسابيع، تستعد مدينة الرياض لتكون وجهة عالمية لعشاق الرياضات الالكترونية، حيث يتابع المشجعين منافسات أهم اللاعبين والأندية المفضلة لديهم عبر 22 بطولة في أشهر الألعاب للفوز بجوائز مالية ضمن إجمالي جوائز يصل إلى أكثر من 60 مليون دولار أمريكي والذي يعد أعلى إجمالي جوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية. كما سيستمتع الزوّار بالآلاف من الفعاليات والأنشطة والعروض التفاعلية التي تناسب جميع الأعمار وتقدم مزيجًا بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى