أخبارألعاب الفيديو

كل ما تم الإعلان عنه في بث لعبة The Elder Scrolls Online الجديد

منشور صحفي

استضافت The Elder Scrolls Online اليوم البث المباشر لحدث الخريف لمغامرة تراث Bretons، الذي يقدم للاعبين نظرة شاملة على المغامرات المدرجة في DLC القصصي الأخير في هذا العام بعنوان، Firesong. سيتوفر Firesong على PC وSteam وMac في 1 من نوفمبر وعلى وحدتي التحكم Xbox وPlayStation في 15 من نوفمبر.

يمكن مشاهدة البث المباشر الكامل لحدث الخريف لمغامرة تراث Bretons هنا.

إطلاق توسعة The Elder Scrolls Online Lost Depths

كشفت ZOS أن Firesong DLC سيتضمن 15 ساعة من المحتوى القصصي والذي سيتمحور حول منطقة جديدة غير مستكشفة وهي جزيرة Galen الغامضة حيث سيقابل اللاعبون شخصيات ووحوشًا جديدة والكثير من الاضطرابات السياسية. مع اقتراب نهاية قصة هذا العام، سيربح اللاعبون مقتنيات وإنجازات جديدة تمامًا، بما في ذلك “هذا” الذي يتحدى اللاعبين لاتخاذ كل الحيوانات على الجزيرة كحيوانات أليفة، وسيجمعون مجموعات عناصر فريدة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في Tamriel.

بالنسبة إلى اللاعبين الذين يتوقون إلى بدء مغامرتهم، تتوفر الآن مهمة Firesong التمهيدية على كل المنصات لأي شخص يمتلك The Elder Scrolls Online، بدون الحاجة إلى شراء DLC أو فصل سابق. في مهمة Firesong التمهيدية، سيبدأ اللاعبون حكاية ستنتقل بملحمة تراث Bretons لهذا العام إلى نهايتها الشائقة.

كشفت ZOS أيضًا عن المكافأة السرية الإضافية لحدث Heroes of High Isle داخل اللعبة. إذا حقق المجتمع نسبة 100% في تحدي Heroes of High Isle، مع تتبع التقدم على الموقع الإلكتروني، فسيُفتح Firesong DLC مجانًا لجميع مالكي High Isle عبر كل المنصات. يمكن التعرف على مزيد من المعلومات عن هذا الحدث داخل اللعبة على موقع ESO الإلكتروني هنا.

سيتوفر Firesong على PC وSteam وMac في 1 من نوفمبر وعلى وحدتي التحكم Xbox وPlayStation في 15 من نوفمبر. للتعرف على مزيد من المعلومات عن Firesong وكل ما أُعلن عنه في أثناء البث المباشر لحدث الخريف لمغامرة تراث Bretons، الرجاء زيارة موقع ESO الإلكتروني الرسمي فضلاً عن قنوات ESO الرسمية على Twitter وInstagram.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى