مقالات وشروحات

قائمة بأفضل الهواتف والاجهزة اللوحية التي تم الاعلان عنها خلال معرض MWC 2023

منذ بداية معرض MWC 2023 في برشلونة لهذا العام سنستعرض لكم أفضل الهواتف المحمولة والاجهوة اللوحة والاجهوة الأخرى التي تم الكشف عنها خلال المعرض والتي نالت على استحساننا واستحسان متابعينا.

ولنبدا اولا بهاتف Honor Magic 5 Pro:

Honor Magic 5 Proإلى جانب الإطلاق العالمي لهاتف Honor Magic Vs القابل للطي ، كشفت العلامة التجارية الصينية عن Honor Magic 5 Pro ونحن على يقين من أنها فعلت ذلك. يحتوي الجهاز الرئيسي على شاشة مقاس 6.81 بوصة بدقة 1312 × 2848 ، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودعم HDR. ومع ذلك ، فإنه يتألق حقًا حول الجزء الخلفي ، مع نظام كاميرا ثلاثي في وحدة دائرية تحتوي على ثلاث كاميرات بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط الصور المقربة العريضة والواسعة للغاية والمنظار.

ساعة Huawei Watch GT Cyber

Huawei Watch GT Cyberبعد أن أطلقتها بالفعل في الصين قبل بضعة أشهر ، أطلقت هواوي أخيرًا أحدث ساعتها في أماكن أبعد. ساعة هواوي Watch GT Cyber هي الأولى في العائلة التي تأتي قابلة للتخصيص بالكامل. هذا يعني أنه لا يمكنك تبديل الأحزمة فحسب ، بل يمكنك أيضًا تبديل الإطار بالكامل – يمكن إخراج وجه الساعة ووضعها في غلاف آخر. بهذه الطريقة يمكنك اختيار التصميم الذي يناسبك ، أو حتى تغيير رأيك في مكان ما أسفل الخط.

لابتوب Lenovo القابل للطي

Lenovo rollable laptopستكون معظم المنتجات التي سنراها في MWC متاحة للشراء قريبًا. ومع ذلك ، فإن بعضها أكثر تصورية وقد لا يتم إصدارها في شكلها الحالي أو حتى إطلاقها على الإطلاق. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن اثنين منهم لم يبدوا إعجابًا كبيرًا. خذ مفهوم الكمبيوتر المحمول القابل للطي من Lenovo ، على سبيل المثال ، يمكننا أن نرى حالة استخدام أصلية له. يبدأ على شكل جهاز كمبيوتر محمول عادي مقاس 12 بوصة ، ولكن يمكن تمديد شاشة OLED القابلة للانحناء لأعلى بلمسة زر واحدة ، لتشكيل شاشة مقاس 15.3 بوصة مع ارتفاع إضافي.

Motorola Defy Satellite Link

كانت الاتصالات عبر الأقمار الصناعية من أهم الموضوعات التي هيمنت على MWC هذا العام ، وعشية العرض ، عرضت Motorola جهازًا يضيف رسائل عبر الأقمار الصناعية إلى أي هاتف يعمل بنظام Android أو iOS مزودًا بالبلوتوث (أي أي هاتف). يشبه رابط Motorola Defy Satellite Link نقطة اتصال محمولة ، مع بطاريته الخاصة ، ويستخدم خدمة Bullitt Satellite Messenger. ستحتاج إلى الاشتراك ، ولكن هذا يعني أنك ستتمكن من البقاء على اتصال في أي مكان في العالم ، حتى بدون إشارة الهاتف المحمول.

Motorola Rizr concept

Motorola Rizr concept

مثل لينوفو ، عرضت موتورولا أيضًا جهازًا مفاهيميًا مزودًا بشاشة POLED قابلة للدحرجة ، يبدأ Motorola Rizr بشاشة مقاس 5 بوصات 15: 9 ، ولكن يمكن تمديدها إلى 6.5 بوصة و 22: 9 بعد الضغط المزدوج على شاشة مخصصة زر. يمنحك ذلك المزيد من العقارات التي تكون في متناول يديك لمشاهدة الفيديو ، على سبيل المثال ، ولكن على جهاز يمكن تقليصه مرة أخرى ليناسب الجيب بسهولة. لطيف – جيد.

OnePlus Pad

OnePlus Padأطلقت OnePlus رسميًا أول جهاز لوحي لها في حدث قبل المؤتمر العالمي للجوال ، لكننا رأينا ذلك في الجسد لأول مرة هناك. تحتوي لوحة OnePlus Pad على شاشة مقاس 11.61 بوصة داخل هيكل مصنوع من سبائك الألومنيوم الصلبة بشكل مرضٍ. توجد كاميرا جيدة في الخلف وهي مدعومة ببطارية ضخمة تبلغ 9510 مللي أمبير في الساعة تدوم حتى 14.5 ساعة من تشغيل الفيديو. تدعم البطارية أيضًا الشحن بقوة 67 وات SuperVOOC ، لذا يمكنك الانتقال من مسطحة إلى كاملة في أقل من ساعة ونصف.

هاتف Realme GT 3

Realme GT3أعادت Realme تجديد هاتف GT Neo 5 بشكل أساسي ، كما تم إطلاقه مؤخرًا في الصين ، باسم Realme GT 3 لإصدار عالمي أكثر. على الرغم من ذلك ، لا يزال يتمتع بنفس الميزات والمواصفات الرائعة ، بما في ذلك قدرات الشحن الأسرع في العالم في هاتف اليوم. يدعم الشحن السلكي بقوة 240 واط والذي يمكن أن يضمن تشغيله بنسبة تصل إلى 100٪ في 9.5 دقيقة فقط. مدهش.

Tecno Phantom V Fold

Tecno Phantom V Fold

Tecno هي علامة تجارية غير معروفة نسبيًا خارج الصين ولكن أحدث هواتفها من طراز Phantom قد يغير كل ذلك قريبًا. أول هاتف قابل للطي – Tecno Phantom V Fold – يحتوي على شاشة FHD + مقاس 6.42 بوصة في المقدمة وشاشة مقاس 7.85 بوصة بدقة 2K + داخليًا. تتمثل إحدى نقاط البيع الكبيرة في أن التجعد الذي يأتي عادةً مع المنطقة يكون غير مرئي تقريبًا ، في حين أنه يضم أيضًا نظامًا خماسيًا للتصوير الفوتوغرافي – ثلاثة في الخلف واثنتان في المقدمة.

هاتف Xiaomi 13 Pro

Xiaomi 13 Pro

شاومي هي شركة أخرى رائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي مع أحدث هواتفها الرائدة. يحتوي XIAOMI 13 Pro على نظام كاميرا يعمل بنظام Leica في الجزء الخلفي يتكون من ثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط الصور الرئيسية والفائقة السرعة والمقربة. يأتي الهاتف أيضًا مع أحدث شرائح Snapdragon 8 Gen 2 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لضمان تحركه بسلاسة قدر الإمكان ، حتى مع العمليات الثقيلة.

نظارات شاومي Xiaomi Wireless AR

Xiaomi Wireless AR Glass Discovery Editionعرضت شاومي نظارات الواقع المعزز الخاصة بها لأول مرة في MWC هذا العام ، وبينما لا تزال في المرحلة المفاهيمية ، يمكننا أن نتخيل أنها ستحصل على إطلاق كامل في مكان ما أسفل الخط. تتصل نظارات Xiaomi Wireless AR Glass Discovery Edition بهاتف ذكي وتستخدم لوحات MicroOLED في النظارات نفسها ، حتى تتمكن من رؤية واجهة المستخدم والتطبيقات في مجال رؤيتك. ومع وجود الكاميرات فوق كل عدسة ، هناك احتمال أن ترى النظارات شيئًا ما على التلفزيون ، على سبيل المثال ، والقدرة على جره إلى وجهة نظرك الشخصية بدلاً من ذلك. الاشياء.

 

 

اظهر المزيد

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى