أخبارألعاب الفيديو

فريق Team Falcons يفوز بالمركز الأول وبمبلغ 1,500,000 دولار أمريكي في بطولة PMPL العربية 2022 لفصل الخريف

منشور صحفي

تفخر ببجي موبايل (PUBG MOBILE) بأن تعلن عن فوز فريق Team Falcons بلقب البطل الجديد في أحدث بطولة PMPL العربية 2022 لفصل الخريف (بطولة PMPL Arabia لخريف 2022) بعد تحقيقه لأكبر عدد إقصاءات بلغ 4 خلال نهائيات البطولة وإجمالي 271 من النقاط. وسيطر فريق Team Falcons على لوحة الصدارة الإجمالية وسجل 80 نقطة أعلى من أقرب منافس له وحصد إجمالي 13,500.

وقدم فريق R8 Esports الذي ربح مركز الوصيف الأول أداءً رائعاً في اليومين الأخيرين من البطولة حيث تمكن من تسجيل عدد إقصاءات بلغ 3 وحصد 191 نقطة. وسيطر فريق R8 Esports على المركز الثاني في البطولة وحصل على جائزة إجمالية قدرها 11,000 دولار أمريكي.

وحافظ فريق Geekay Esports على اتساق لعبه طوال فترة البطولة بعد خوضه منافسة شرسة خلال المباريات. وتمكن فريق Geekay Esports من تصعيد لعبته بنهاية البطولة عبر تسجيل عدد إقصاءات بلغ 1 وإجمالي 159 نقطة. وحصل الفريق على المركز الثالث في البطولة وفاز بما مجموعه 15,500 دولار أمريكي.

تمكن غيث من فريق Geeky Esports من تسجيل أكبر عدد من عمليات التصفية، بإجمالي وصل إلى 31، مما جعله صاحب أعلى رتبة ضمن قائمة التصفيات بين منافسيه. وحصل غيث على إجمالي 1,000 دولار أمريكي بصفته أفضل لاعب في البطولة.

انطلقت البطولة في 20 يونيو واختتمت في 23 يوليو. وشهدت في غضون الأسابيع الثلاثة مباريات مشوقة وعدداً كبيراً من عمليات التصفية من قبل أفضل اللاعبين. وفاز فريق Nigma Galaxy بالثلاثية في موسم الربيع التنافسي من لعبة ببجي موبايل. وفاز Team Falcons بالمركز الأول في في دوري ببجي موبايل للمحترفين  2022فصل الخريف. يا ترى من سيكون الفريق الذي سيتمكن من التغلب على Team Falcons في الموسم القادم؟ ترقبوا إعلاناتنا عن منافسات ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية قريباً.

للمزيد من المعلومات حول منافسات ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في الشرق الأوسط، تفضلوا بمتابعة صفحاتنا الرسمية على فيسبوك وتويتر وإنستغرام ويوتيوب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى