أخبارألعاب الفيديو

فرقة BlackPink تصدر فيديو أغنية Ready for Love الجديدة بالتعاون مع ببجي موبايل

منشور صحفي

أصدرت فرقة BLACKPINK اليوم فيديو أغنية “Ready for Love” وهو مقطع فيديو موسيقي خاص وجديد تم تطويره بالشراكة مع ببجي موبايل إحدى أبرز ألعاب الهاتف المحمول في العالم. وبعد إطلاق مقطع تشويقي للأغنية لأول مرة في نهاية الأسبوع الماضي خلال الحفل الموسيقي الرائد الذي أقيم داخل اللعبة بعنوان “THE VIRTUAL“، أصبح بإمكان اللاعبين الآن مشاهدة الفيديو الموسيقي الكامل لأغنية “Ready For Love” عبر صفحات ببجي موبايل وBLACKPINK الرسمية على يوتيوب أو في مركز الرياضات الإلكترونية داخل لعبة ببجي موبايل. استمتعوا بتجربة الحفل الموسيقي المذهل “THE VIRTUAL” من جديد داخل لعبة ببجي موبايل ابتداءً من 29 وحتى 30 يوليو في أمريكا الشمالية والجنوبية ومن 30 وحتى 31 يوليو في جميع أنحاء العالم.

ويمثل إصدار الأغنية الخاصة والفيديو الموسيقي المصاحب لها أكبر شراكة في تاريخ لعبة ببجي موبايل. وتم إنتاج هذا الفيديو بالتعاون مع ببجي موبايل، ويتضمن الصور الرمزية لجيسو وجيني وروزي وليزا في واللعبة من خلال سلسلة من المشاهد الرائعة أثناء قيامهم بأداء أغنيتهم الرائعة.

تركز أغنية Ready for Love الخاصة والمرتقبة والتي تم التحدث عنها بإيجاز في فيلم الفرقة الوثائقي الذي يُعرض على نتفلكس Light Up the Sky، على موضوع تحفيزي يهدف إلى التمسك بالأهداف والخوض في مواجهة التحديات إلى أن يحقق الشخص ما يصبو إليه.

وتم عرض مقطع تشويقي من هذه الأغنية الخاصة لأول مرة في حفل “THE VIRTUAL” الموسيقي الافتتاحي الذي أقيم داخل لعبة ببجي موبايل في نهاية الأسبوع الماضي بجميع أنحاء العالم. ولم يفت الأوان بعد، حيث ستقام الحفلة الموسيقية مرة أخرى للمرة الأخيرة في نهاية هذا الأسبوع. ويمكن للاعبين الذين يسجلون الدخول إلى ببجي موبايل تجربة المشهد الصوتي والمرئي التفاعلي والتلويح بعصي فرقة BLACKPINK المضيئة والطفو في فقاعات أثيرية والاستمتاع بألعاب مصغّرة خلال الاستماع إلى بعض من أشهر أغاني BLACKPINK ومشاهدة الصور الرمزية العملاقة للنجوم أنفسهم.

وللارتقاء بالتجربة إلى المستوى التالي، تتوفر مجموعات أزياء خاصة بناءً على الإطلالات التي ترتديها عضوات فرقة BLACKPINK أثناء كل أغنية ضمن قائمة الأغاني الخاصة بالحفل، مما يسمح للاعبين بتمثيل أغنيتهم وعضوتهم المفضلة في فرقة BLACKPINK. وتشمل هذه المجموعات:

  • مجموعةDDU-DU DDU-DU
  • مجموعةKill This Love
  • مجموعة How You Like That
  • مجموعة Ready For Love

ويمكن أيضاً الحصول على مجموعة Lovesick Girls الحصرية من خلال إكمال المهام اليومية داخل اللعبة. علاوةً على ذلك، يمكن لعشاق الفرقة الحصول على حزمة BLACKPINK الصوتية الجديدة والتي تشمل أوامر صوتية لم تُسمع من قبل أدتها الأربع النجمات للاستخدام في ساحات القتال!

لا تفوتوا فرصة المشاركة في هذا الحدث الضخم في تاريخ فرقة BLACKPINK وببجي موبايل! وشاهدوا عروض BLACKPINK النهائية في حفل “The VIRTUAL” داخل اللعبة في أي وقت بين الساعة 02:00 بالتوقيت العالمي بتاريخ 30 يوليو والساعة 24:00 بالتوقيت العالمي في 31 يوليو.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً على App Store وGoogle Play Store.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى