أخباراندرويد

سوني موبايل تعلن عن بدء الطلب المسبق عبر الانترنت لهاتف Xperia XZ Premium في السعودية

دبي 18 مايو 2017: أعلنت “سوني موبايل كوميونيكيشنز” اليوم، أنه بات بإمكان العملاء في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية التقدم بطلب شراء هاتفها الذكي المحمول “إكسبيريا إكس زد بريميوم” Xperia XZ Premium مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني sonymobileksa.com/xperiaxzpremium المخصص لهذه الغاية في المملكة. وسوف يحصل العملاء على سماعة أذن Sony MDR XB550AP عند القيام بعملية الحجز المسبق لجهاز “إكسبيريا إكس زد بريميوم” الذي يبلغ سعره 2499 ريالاً سعودياً.

الجدير بالذكر ان الطلب سيتم فتحه من تاريخ 21/5/2017 وحتى بداية الشهر القادم.

ويشار إلى أن “إكسبيريا إكس زد بريميوم” الحائز على أكثر من 30 جائزة عالمياً في قطاع الهواتف المحمولة الذكية، هو الوحيد من نوعه في العالم الذي يتميز بخاصية كاميرا  Motion Eye™. وبإمكان هذا الهاتف، وللمرة الأولى على الصعيد العالمي، التقاط وإعادة عرض مقاطع الفيديو بحركة شديدة البطء (Super slow motion) عبر 960 iإطاراً في الثانية الواحدة، وأبطأ بمعدل أربع مرات مقارنة بأي هاتف ذكي محمول آخر. وبإمكان كاميرا هذا الجهاز المتقدمة جداً التقاط الحركة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجرّدة.

Xperia-XZ-Premium-pre-order-KSAويتميز “إكسبيريا إكس زد بريميوم” أيضاً، وللمرة الأولى على الإطلاق في عالم الهواتف المحمولة، بشاشة عرضii  4K HDR (ذات المدى الديناميكي العالي  2160 x 3840) قياس 5.5 بوصة. إن الاستفادة من تجربة سوني الفريدة من نوعها حقاً من خلال استخدام تقنية تلفزيون “برافيا” (BRAVIA TV)، تمنح المستخدم فرصة مشاهدة غامرة عبر جهاز محمول في راحة اليد بعيداً عن تسمّره في مكانه على الأريكة.

 

كما يمنح “إكسبيريا إكس زد بريميوم” مستخدميه ميزة تحميل فائقة السرعة بالإضافة إلى العديد من الخصائص الذكية الأخرى، كونه مدعوم بمعالج “كوالكم سناب دراغون 835” (Qualcomm Snapdragon™ 835)، وقابس “USB Type-C” سهل التوصيل.

 

ويبدأ طرح “إكسبيريا إكس زد بريميوم” المتوفر باللونين الكروم والأسود وفقاً للطلب المسبق عبر الإنترنت اعتباراً من 21 مايو الجاري ولغاية الأول من يونيو المقبل، في حين سوف يطرح هذا الهاتف في المتاجر العادية في السعودية اعتباراً من الأسبوع الأول من يونيو 2017.

اظهر المزيد

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى