ألعاب الفيديوخبر صحفي

عُدّ إلى السماء واسترد المحيط المفقود في BATEN KAITOS I & II HD REMASTER متوفرة الآن على Switch

منشور صحفي

أعلنت اليوم الشركة الناشرة ومُطورة الألعاب الرائدة Bandai Namco Europe S.AS. أن مجموعة BATEN KAITOS I & II HD REMASTER أصبحت مُتاحة الآن على Nintendo Switch™. ستمنح المجموعة اللاعبين الفرصة لتجربة الرحلات العاطفية لكلٍ من BATEN KAITOS: ETERNAL WINGS AND THE LOST OCEAN و BATEN KAITOS ORIGINS، والتي صدرت في الأصل لجهاز Nintendo GameCube. 

تتميز سلسلة BATEN KAITOS بآليات لعب تقمص أدوار متميزة قائمة على البطاقات والتي تسمح باتخاذ قرارات في أجزاء من الثانية، مما يجعل المشاركين أقرب إلى النصر. في كل جزء من الاثنين، يأخذ اللاعبون دور الروح الحارسة و يرشدون بطل الرواية ورفاقه خلال مغامرات فريدة في كل لعبة:

  • تحكي BATEN KAITOS: ETERNAL WINGS AND THE LOST OCEAN قصة Kalas الذي يلتقي بـ Xelha، أثناء سعيه للانتقام لمقتل أخيه وجده، حيث يشرع كلاهما في رحلة لهزيمة إمبراطورية Alfard.
  • تجري أحداث BATEN KAITOS ORIGINS قبل 20 عامًا من أحداث اللعبة الأولى. تروي اللعبة قصة Sagi، الذي له صلة بالأرواح الحارسة وهو جزء من وحدة Dark Service، وهي وحدة النخبة في إمبراطورية Alfard. ينطلق Sagi في رحلة لتبرئة اسمه بعد أن تم توريطه، وللكشف عن أسرار الإمبراطورية.

تعمل مجموعة BATEN KAITOS I & II HD REMASTER على تحسين طريقة اللعب في الألعاب الأصلية بميزات جديدة. تتضمن النسخة المعدلة إعداد “Instant KO” الذي سيسمح للاعبين بهزيمة العدو في هجوم واحد، وزيادة كبيرة في سرعات اللعبة والمعركة، وإعداد “No Encounters” الذي سيسمح للاعبين بتجنب المعارك، إلى جانب إعدادات جديدة إضافية تدعم تقدم اللعبة.

بالإضافة إلى إصدار BATEN KAITOS I & II HD REMASTER، يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بالموسيقى التصويرية للعبة على خدمات التوزيع الرقمية مثل iTunes أو Apple Music أو Spotify أو YouTube. الموسيقى التصويرية لـ BATEN KAITOS: ETERNAL WINGS AND THE LOST OCEAN متاحة هنا، بينما الموسيقى التصويرية لـ BATEN KAITOS ORIGINS متاحة هنا.

أصبحت BATEN KAITOS I & II HD REMASTER متوفرة الآن على Nintendo Switch. للمزيد من التفاصيل عنها ومنتجات Bandai Namco Europe الأخرى، يرجى زيارة موقعنا، أو يمكنكم متابعتنا على تويتر و انستجرام.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى