خبر صحفيهواتف ذكية

عيشوا روح الاتحاد مع نظام الكاميرا الثوري الخاص بهاتف فايند

احتفل باليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة مع هاتف فايند N3 من أوبو، الهاتف القابل للطي الذي يعد الأول من نوعه في القطاع والمزود بنظام كاميرا ثلاثية يرتقي بمعايير التصوير الفوتوغرافي، حيث يقدم الهاتف الجديد تجربة لا مثيل لها تتجاوز كافة التحديات التي قد يواجهها مستخدمو الهواتف القابلة للطي. هاتف فايند N3 هو الرفيق المثالي لتخليد لحظات لا تنسى خلال هذه اليوم المميز.

لطالما واجهت الهواتف القابلة للطي سابقاً صعوبة في تقديم تجربة كاميرا متكاملة وذلك بسبب قيود المساحة، ولكن أوبو نجحت في التغلب على هذه العقبات من خلال هاتف فايند N3 الذي يقدم كاميرا Periscope تليفوتوغرافية فائقة الاستشعار بدقة 64 ميجابيكسل مع تقريب رقمي يصل إلى 120 صعف، مما يجعله الخيار الأمثل لتصوير عرض الألعاب النارية المذهل الذي سيضيء سماء الإمارات احتفالاً باليوم الوطني.

كما يرتقي هاتف فايند N3، بالتعاون مع Hasselblad، بميزات التصوير الفوتوغرافي وقدرات تصوير البورتريه، حيث تتيح وضعية البورتريه بتقنية Hasselblad التقاط صور بورتريه من مسافة متوسطة تعطي عمقًا طبيعيًا وتباينًا غنيًا وتفاصيل عالية الدقة للصورة، سواء باستخدام كاميرا Periscope المقربة مقاس 70 مم أو أية عدسات أخرى في كافة ظروف الإضاءة، وذلك مما يسمح للمستخدمين بأحتفال روح الاتحاد مع العائلة والأصدقاء.

عيشوا روح الاتحاد مع نظام الكاميرا الثوري الخاص بهاتف فايند

يشتمل نظام كاميرا هاتف فايند N3 أيضًا على كاميرا واسعة مزودة بمستشعر LYTIA-T808 الرائد من سوني، مما يضمن صورًا رائعة مليئة بالتفاصيل، هذا ويأتي المستشعر أكبر بنسبة 20% من المستشعرات الموجود في الهواتف المنافسة الأخرى، بما يعزز مكانة هاتف فايند N3 الرائدة ضمن فئة الهواتف القابلة للطي.

إن التقاط جوهر احتفالات اليوم الوطني وتخليد روح الاتحاد لا يقتصر على ميزات الكاميرا الاستثنائية فقط، بل يعتمد أيضاً على تقنيات التصوير الحاسوبي من أوبو وتقنية العرض ProXDR، للحصول على صورة أكثر طبيعية مع إضاءات وظلال غنية، حيث تستخدم تقنية ProXDR نطاق ذروة السطوع القوي للشاشة إلى النطاق الديناميكي، لضمان تجربة مشاهدة نابضة بالحياة تمكنكم من عيش أجواء الاحتفالات الوطنية في كل مرة تشاهدون الصور والفيديوهات من هاتف فايند N3.

ولضمان استمتاع المقيمين والزوار باحتفالات اليوم الوطني طوال عطلة نهاية الأسبوع، يأتي هاتف فايند N3 بتصميم متين يدوم طويلاً، حيث يتحمل الهاتف المميز 1,000,000 طية، فيما تضمن تقنية الشحن السريع 67W SUPERVOOC™ شحن بطارية الهاتف ذات سعة 4805 مللي أمبير إلى 80% خلالر 30 دقيقة فقط.

هاتف فايند N3 هو رفيقكم الأمثل في هذا اليوم الوطني لدولة الإمارات، لتحويل كل لحظة إلى عمل فني. عيشوا روح الاتحاد مع كاميرا هاتف فايند N3 التي ستمكنكم من تخليد لحظات لا تنسى في هذا اليوم المميز.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى