ألعاب الفيديوخبر صحفي

عناصر التعاون من Monster Hunter تظهر في شوارع !Street Fighter 6

انخرط في القتال وأنت ترتدي معدات Monster Hunter المفضلة لديك مع حدث التعاون داخل اللعبة الذكرى السنوية العشرين لـ “Monster Hunter وبطاقة القتال في !Street Fighter 6 احتفالاً بذلك، تتوفر معدات الأفاتار والإيماءات والألقاب الخاصة للفتح عبر بطاقة القتال، مع انطلاق العديد من الفعاليات التعاونية داخل اللعبة أيضًا.

انخرط في القتال وأنت ترتدي معدات Monster Hunter المفضلة لديك مع حدث التعاون داخل اللعبة "الذكرى السنوية العشرين لـ “Monster Hunter وبطاقة القتال في !Street Fighter 6 احتفالاً بذلك، تتوفر معدات الأفاتار والإيماءات والألقاب الخاصة للفتح عبر بطاقة القتال، مع انطلاق العديد من الفعاليات التعاونية داخل اللعبة أيضًا. تحقق من التفاصيل الكاملة أدناه وصيداً سعيداً! يمكن العثور على أحدث العناصر في مركز الصحافة الخاص بكابكوم. ادخل الحلبة في Battle Hub، مرتديًا ديكورات Monster Hunter واستمتع بموسيقى Monster Hunter المفضلة لديك! ينضم إليك الراثالوس والراثيان المخيفان في كشك الصور لإضفاء الإثارة على صورك! خلال فترة الحدث، يمكن للاعبين مشاهدة إحدى الدروس التعليمية ضمن Fighting Ground للحصول على معدات الأفاتار !Wyvern Jawblade ينطلق حدث Street Voter التالي أيضًا مع السؤال القديم - "ما هو سلاح Monster Hunter المفضل لديك؟" يفتح التصويت في 8 أبريل وسيحصل جميع المصوتين على 2,000 تذكرة درايف! ستتوفر إكسسوارات على شكل أسلحة Monster Hunter لفترة محدودة للشراء من متجر Hub Goods باستخدام عملات المقاتل أو تذاكر الدرايف، مع الكثير من التحديات لكسب تذاكر الدرايف منها! يمكن حتى تجهيز عدة أسلحة معًا! تشمل المكافآت المميزة لبطاقة القتال معدات الأفاتار مثلRathalos Helm ، Mail، Coil، Greaves، و Felyne Head، بالإضافة إلى عناصر مثل إطار صور "صيداً سعيداً!"، لقب اللاعب "أعطنيها مطهية جيدًا!"، وإيماءة "رقصة الصياد"! المحتوى الإضافي الذي يأتي مع هذا التحديث الأخير يشمل: لعبة الأركيد الكلاسيكية "Magic Sword" إلى مركز ألعاب Battle Hub كمكافأة مميزة قابلة للفتح! كيمبرلي وجيه بي يحتفلان بأعياد ميلادهما هذا الشهر! دعونا نحتفل معهما بالحصول على تذاكر درايف ومكافآت كودوس الإضافية مع المشاركة في بطولات خاصة بالشخصيات!

تحقق من التفاصيل الكاملة أدناه وصيداً سعيداً! يمكن العثور على أحدث العناصر في مركز الصحافة الخاص بكابكوم.

  • ادخل الحلبة في Battle Hub، مرتديًا ديكورات Monster Hunter واستمتع بموسيقى Monster Hunter المفضلة لديكينضم إليك الراثالوس والراثيان المخيفان في كشك الصور لإضفاء الإثارة على صورك!
  • خلال فترة الحدث، يمكن للاعبين مشاهدة إحدى الدروس التعليمية ضمن Fighting Ground للحصول على معدات الأفاتار  !Wyvern Jawblade
  • ينطلق حدث Street Voter التالي أيضًا مع السؤال القديم – “ما هو سلاح Monster Hunter المفضل لديك؟” يفتح التصويت في 8 أبريل وسيحصل جميع المصوتين على 2,000 تذكرة درايف!
  • ستتوفر إكسسوارات على شكل أسلحة Monster Hunter لفترة محدودة للشراء من متجر Hub Goods باستخدام عملات المقاتل أو تذاكر الدرايف، مع الكثير من التحديات لكسب تذاكر الدرايف منها! يمكن حتى تجهيز عدة أسلحة معًا!
  • تشمل المكافآت المميزة لبطاقة القتال معدات الأفاتار مثلRathalos Helm ، Mail، Coil، Greaves، و Felyne Head، بالإضافة إلى عناصر مثل إطار صور “صيداً سعيداً!”، لقب اللاعب “أعطنيها مطهية جيدًا!”، وإيماءة “رقصة الصياد“!

المحتوى الإضافي الذي يأتي مع هذا التحديث الأخير يشمل:

  • لعبة الأركيد الكلاسيكية “Magic Sword” إلى مركز ألعاب Battle Hub كمكافأة مميزة قابلة للفتح!
  • كيمبرلي وجيه بي يحتفلان بأعياد ميلادهما هذا الشهر! دعونا نحتفل معهما بالحصول على تذاكر درايف ومكافآت كودوس الإضافية مع المشاركة في بطولات خاصة بالشخصيات!
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى