خبر صحفي

علامة HONOR تكشف عن مستقبل الهواتف الذكية خلال مؤتمر IFA 2023

أعلنت العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا HONOR اليوم عن رؤيتها الإستراتيجية لمستقبل الهواتف الذكية خلال مؤتمر IFA 2023. وخلال كلمتها الرئيسية بعنوان “اكشف عن الغد”، أوضح السيد جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR، التزام العلامة التجارية بالعمل على انتشار الهواتف الذكية القابلة للطي، بالتزامن مع الكشف عن أحدث ابتكاراتها التي تركز على الإنسان، بما في ذلك الهاتف القابل للطي الأنحف والأخف من HONOR، هاتف Magic V2. كشفت العلامة أيضاً عن HONOR V Purse، وهو مفهوم جديد يعيد تصور الهاتف الذكي القابل للطي كحقيبة يد عصرية يمكن ارتداؤها، وتوفر إمكانيات لا حصر لها فيما يختص بالأناقة والتعبير عن الذات.

في هذا السياق، تحدث السيد جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لعلامة HONOR قائلاً “ لقد قطعت هواتف HONOR الذكية القابلة للطي شوطًا طويلًا، حيث يكشف كل إصدار عن تطورات ملحوظة على مستوى التصميم، الوظائف والمتانة.” كما أضاف ليس هذا فحسب، ولكن من خلال مفهوم من الهاتف إلى المحفظة الذي تم إحياؤه من خلال HONOR V Purse، فإننا نستكشف حلولًا مستدامة تستفيد من التكنولوجيا الجديدة القابلة للطي لتمكين الإبداع وتشكيل نمط حياة جديد للمستقبل.”

 

الكشف عن الطفرات الثورية الجديدة في عالم الموضة المرتبطة بالتكنولوجيا  

تتبنى HONOR دورها في تشكيل أنماط الحياة المستقبلية وتكشف النقاب عن HONOR V Purse، وهو مفهوم جديد “من الهاتف إلى المحفظة” يبشر ببداية الأجهزة الإلكترونية التي يُنظر إليها على أنها فئة جديدة تمامًا من السلع الاستهلاكية العصرية التي توفر فرصًا غير محدودة للتعبير عن الذات.

HONOR V Purse

يعمل HONOR V Purse بسُمك أقل من 9 ملم عند طيه وهو أنحف حتى من بعض الهواتف الرائدة في السوق، مما يجعلها أكثر سهولة في الحمل من أي وقت مضى. مما يعمل على تحويل مفهوم الهاتف الذكي القابل للطي بسلاسة إلى تحفة أيقونية في عالم الموضة، وذلك بفضل سلسلة من شاشات العرض القابلة للتخصيص التي تعمل دائمًا (AODs) والتي تحاكي تصميم حقيبة اليد، بما في ذلك عناصر التصميم مثل السلاسل والريش التي تتفاعل مع الهاتف الذكي أثناء تحركه. ويتوافق الهاتف أيضاً مع مجموعة مختارة من الأشرطة والسلاسل القابلة للتبديل، والتي يتم تثبيتها على المفصلة للسماح بحمل الهاتف الذكي دون عناء على الكتف مثل حقيبة يد عادية أو حقيبة يد، مما يتيح له أن يصبح الحقيبة الجديدة في مستقبل عالم الموضة.

 

تم تصميم HONOR V Purse مع أخذ الاستدامة في الاعتبار، وهي تجسد التزام HONOR تجاه البيئة. بالإضافة إلى احتوائها على مواد من مصادر مستدامة مثل الجلد النباتي لأحزمتها، يمكن تنسيق شاشات العرض القابلة للتخصيص التي تعمل دائمًا (AODs) مع أي إطلالة. مع تجاوز صناعة الأزياء من العالم المادي إلى مساحة رقمية أكثر، تتيح التكنولوجيا إمكانيات غير محدودة للتصميم والتعبير عن الذات. من خلال هذه الطريقة البسيطة، يمكن لهاتف HONOR V Purse أن يساعد المستهلكين المهتمين بالبيئة على تقليل استهلاكهم لما يُسمى بالأزياء السريعة، والأهم من ذلك، أنها تساعد عالم الموضة على تبني تقنيات جديدة من أجل تشجيع المستهلكين على شراء كميات أقل واستخدامها لفترة أطول.

 

تأكيداً على التزام العلامة بالتعاون المفتوح، تعاونت HONOR مع كبار صانعي الموضة من خلال منصة جوائز HONOR Talents العالمية للتصميم، بما في ذلك برام فان ديبن المدير الإبداعي لأزياء BURBERRY الرجالية، الفنان المعاصر يونوين إسبارزا، أستاذ الأكاديمية الصينية للفنون يوان يوماين، إلى جانب الفنان تشاو هوي وانج، بهدف تصميم شاشات العرض القابلة للتخصيص التي تعمل دائمًا (AODs، وتوفير إمكانات لا محدودة في عالم الموضة. في المرحلة التالية من البرنامج، ومن خلال تشغيل واجهة API التي ستسمح للمصممين باستدعاء أجهزة استشعار مثل الجيروسكوب أو اللمس أو مستشعر الإضاءة المحيطة، ستدعو HONOR المواهب الناشئة من جميع أنحاء العالم إلى مشاركة تصميماتهم الخاصة، والتي ستعكس الإلهام الناتج عن أحدث صيحات الموضة، لإعادة تشكيل أسلوب الحياة.

 

الكشف عن هاتف HONOR Magic V2 للعالم لأول مرة

HONOR Magic V2
HONOR Magic V2

خلال معرض IFA 2023، عرضت HONOR أيضاً هاتفها الذكي الجديد القابل للطي، HONOR Magic V2، لأول مرة على الإطلاق في حدث عالمي، والذي يوضح بشكل مثالي رؤية HONOR للهواتف الذكية القابلة للطي، ويعيد تحديد معايير الصناعة مع تحسينات كبيرة على مستوى التصميم والبطارية، شاشة العرض، وتجربة المستخدم.

يعد هاتف HONOR Magic V2 أخف وأنحف هاتف ذكي قابل للطي قدمته HONOR حتى الآن، حيث يزن 231 جراماً[1] فقط ويبلغ سمكه 9.9 ملم فقط[2] عند طيه. ويتميز بجيل جديد من البطاريات المزدوجة المصنوعة من السيليكون والكربون بمتوسط سمك يبلغ 2.72 ملم فقط، مما يحقق سعة عالية تصل إلى 5000 مللي أمبير في مساحة الجسم الرئيسي الرفيع والخفيف القابل للطي.

بالإضافة إلى عامل الخفة والنحافة، يتميز هاتف HONOR Magic V2 بمفصلة تيتانيوم خفيفة الوزن هي الأولى من نوعها وفولاذ جديد خاص بعلامة HONOR، مما يوفر المزيد من القوة والمتانة لآلية المفصلة. حصل HONOR Magic V2 أيضاً على شهادة المتانة من علامةSGS الرائدة في مجال الاختبارات والفحوصات وإصدار الشهادات، بفضل قدرة المفصلة على تحمل أكثر من 400000 طية، مما يضمن عمراً يصل إلى عشر سنوات عند طيها 100 مرة يومياً.

يتميز هاتف HONOR Magic V2 حيث يأتي بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (فتحة عدسة f/1.9)، كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل (فتحة عدسة f/2.0)، كاميرا تيلفوتو بدقة 20 ميجابكسل (فتحة عدسة f/2.4). يتميز إعداد الكاميرا المزدوجة الأمامية بكاميرتين بدقة 16 ميجابكسل (f/2.2).

من خلال الدمج بين الابتكارات التي تتمحور حول على الإنسان، يدعم هاتف HONOR Magic V2 أيضًا تقنية التعتيم PWM بتردد 3840 هرتز، والتي تعمل على تقليل إجهاد العين، مما يضمن مشاهدة مريحة حتى أثناء الاستخدام الطويل.

 

أصبحت التجارب التفاعلية الجديدة ممكنة بفضل هاتف HONOR Magic V2. لا يدعم HONOR Magic V2 التصوير الفوتوغرافي المتحرك فحسب، بل يدعم أيضًا التجارب المتحركة الأخرى مثل الاجتماعات والترفيه. لأول مرة على الإطلاق، يدعم هاتف HONOR Magic V2 خاصية Parallel Space، الذي لا يسمح فقط بتخزين البيانات المتعلقة بالعمل أو البيانات الشخصية بشكل منفصل وعزل البيانات بشكل آمن، ولكنه يتيح أيضًا تشغيل التطبيقات ذات المساحة المزدوجة بشكل مستقل بالتوازي، تمامًا مثل تشغيل هاتف آخر داخل الهاتف القابل للطي.

 

لون جديد لهاتف HONOR 90 الحائز على جائزة EISA

HONOR 90
HONOR 90

واستكمالاً لعرض كل ما هو جديد عن هاتف HONOR 90، أعلنت HONOR أيضًا أن هاتف HONOR 90 حاز على جائزة أفضل هاتف ذكي للشراء لعام 2023-2024 من جمعية خبراء التصوير والصوت (EISA). احتفالاً بالفوز، تطلق HONOR اللون الأزرق الطاووس العصري لهاتف HONOR 90 عالميًا.

[1] تأتي البيانات من مختبرات HONOR. النتائج مبنية على أرفع نسخة من الهاتف والذي يأتي بظهر جلدي نباتي. تأتي النسخة مع خلفية زجاجية بوزن 237 جرام. يشمل الوزن الإجمالي البطارية. قد يختلف الوزن الفعلي بسبب تكوينات المنتج وعمليات التصنيع وطرق القياس.

[2] تأتي البيانات من مختبرات HONOR. النتائج مبنية على أرفع نسخة من الهاتف والذي يأتي بظهر جلدي نباتي. تأتي النسخة مع خلفية زجاجية رقيقة بسمك 10.1 مم. يتم قياس سمك الجهاز بأكمله عند أنحف نقطة ولا يشمل سمك نتوء الكاميرا. قد يختلف حجم المنتج باختلاف التكوين وعملية التصنيع وطرق القياس. التفاصيل الموضحة مُقدمة للإشارة فقط.

اظهر المزيد

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى