ألعاب الفيديوخبر صحفي

عرض سينمائي جديد لتوسعة اللعبة المحبوبة ELDEN RING SHADOW OF THE ERDTREE يكشف عن طغيان لهب مسمر

يكشف مقطع سينمائي جديد من شركة Bandai Namco Entertainment Inc و FromSoftware, Inc عن المزيد مما سيكتشفه اللاعبون في مملكة الظلال عندما يتم إصدار توسعة  ELDEN RING Shadow of the Erdtree عالميًا في 21 يونيو. غامر بالتعمق أكثر في قصة التوسعة.

هل ستختار إتباع خطى ميكيلا؟ اكتشف ذلك عند إصدار توسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree في 21 يونيو. شاهد العرض الترويجي الجديد هنا: https://youtu.be/903L9V0v660 

إضافة Shadow of the Erdtree هي توسعة لعالم ELDEN RING – العالم الذي أنشأه السيد هيديتاكا ميازاكي مدير شركة From Software بالتعاون مع جورج آر آر مارتن، مؤلف السلسلة الخيالية “A Song of Ice and Fire“. تم إصدار ELDEN RING في 2022 ولاقت استحسانًا واسع النطاق من النقاد، بعد أن فازت بالعديد من الجوائز المرموقة حول العالم، بما في ذلك جائزة لعبة العام في حدث The Game Awards 2022، وجائزة Golden Joystick 2022، وجوائز D.I.C.E السادسة والعشرين، وجوائز اختيار مطوري الألعاب لعام 2023، والعديد من الجوائز الأخرى.

في ELDEN RING Shadow of the Erdtree يدخل اللاعبين إلى مملكة الظلال لاستكشاف مغامرة جديدة مليئة بالألغاز والمخاطر، لمواجهة الزعماء المُهددين بأسلحة ودروع جديدة. اتبع خطى ميكيلا واكتشف الجانب المظلم من قصة ELDEN RING. ستتوفر توسعة Shadow of the Erdtree على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس واكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

الطلبات المسبقة متاحة الآن لجميع المنصات، بما في ذلك الحزم الخاصة التي تتضمن اللعبة الأساسية المطلوبة للعب التوسعة. تأكد من البقاء على اطلاع بأحدث المعلومات عن طريق متابعة قنوات التواصل الاجتماعي ELDEN RING أو عن طريق التحقق من الموقع الرسمي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى