أخبارعالم الويندوزهاردوير

شركة Razer جاهزة لاستقبال نظام التشغيل Windows 11 مع جهاز الكمبيوتر المحمول Razer Book الجديد، وتوفّر ترقيات مجانية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة القابلة للترقية من Razer

تُطلق شركة Razer اليوم طرازات جديدة تماماً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة Razer Book وRazer Blade 15 Advanced مزوّدة بنظام التشغيل Windows 11

أعلنت شركة Razer عن إطلاق طرازات جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة Razer Book و Razer Blade 15 Advanced مزوّدة بنظام التشغيل Windows 11. وبالإضافة إلى ذلك، سيشمل التوافق مع نظام التشغيل Windows 11 جميع خطوط أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Razer من خلال توفير ترقيات مجانية للمالكين الحاليين لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من Razer عند توفّرها. وسيبدأ طرح الترقيات إلى نظام التشغيل Windows 11 في 5 أكتوبر، على أن يستمرّ طوال العام 2022[1].

ويقول براد وايلدز، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة الأعمال الخاصة بالأنظمة في شركة Razer: “تمّ تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Razer على غرار Razer Book لاستخدام أفضل أنواع الأدوات المتاحة، بحيث يمكن لأي مستخدم إنجاز مهامه بفعالية من دون قيود على الأجهزة أو البرامج. ويساعدنا نظام التشغيل Windows 11 على القيام بذلك بالضبط فيما نتكيّف بسرعة مع نظام تشغيل أكثر قوة للأعمال والألعاب في آن.”

جهاز الكمبيوتر المحمول Razer Book الجديد: عندما يلتقي الأداء مع الإنتاجية

تمّ تصميم جهاز الكمبيوتر المحمول Razer Book الجديد مع أخذ تجربة نظام التشغيل Windows 11 بعين الاعتبار؛ فبفضل شاشة العرض المزوّدة بإطارات نحيفة ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 مع خيارات دقّة تصل إلى 4K Touch، يمكن للمستخدمين اختبار النسخة المستقبلية من Windows بوضوح تام. وتُسهم الميزات التي تمّ تحديثها مؤخراً في نظام التشغيل Windows 11 مثل أدوات Widgets وتحسين دمج تطبيق Teams في توفير مساحة سليمة ومبتكرة للعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول Razer Book.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كلّ طراز من أجهزة الكمبيوتر المحمولة Razer Book مجهّز لأيّ مغامرات قد تعترض طريقه، فهو يأتي بشكل قياسي بهيكل مصنوع من الألومنيوم وشاشة Corning Gorilla® Glass المقوّاة. وبفضل تصميمه الرقيق للغاية، وتزويده بمعالج Intel® Core™  القوي من الجيل 11 وبطاقة رسومات Intel® Iris® Xe، واتصال عالمي، يُعدّ جهاز الكمبيوتر المحمول Razer Book رفيقاً مثالياً للإنتاجية طوال اليوم. وستأتي أحدث طرازات أجهزة الكمبيوتر المحمولة Razer Book مزوّدة بنظام التشغيل Windows 11 بسعر جديد كلياً ابتداءً من 999.99 دولاراً أميركياً/ 1099.99 يورو. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفّر طراز 4K بسعة تخزين مضاعفة، ممّا يؤمّن مساحة أكبر للمشروعات أو الملفات الشخصية.

جهاز الكمبيوتر المحمول Razer Blade 15 Advanced الجديد: لا يزال أفضل كمبيوتر محمول للألعاب، ويتوفّر الآن بنظام التشغيل Windows 11

يستفيد جهاز الكمبيوتر المحمول Razer Blade 15 Advanced الجديد أيضاً من تكامل قوي مع نظام التشغيل Windows 11 في ما يتعلّق بالألعاب الإلكترونية. فبفضل الميّزات المتوافرة في نظام التشغيل Windows 11 بما في ذلك Xbox GamePass، و Xbox GameBar، وخاصية DirectStorage، باتت ممارسة الألعاب الإلكترونية أسهل من أي وقت مضى، في أي زمان ومكان.

وستأتي أحدث الطرازات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة Blade 15 Advanced مزوّدة بنظام التشغيل Windows 11 بدءاً من اليوم، مع شاشات تتميّز بدقة QHD، ومعدّلات تحديث بمقدار 240 هرتز، ومساحة ألوان DCI-P3 100٪، وتقنية NVIDIA® Advanced Optimus، وتقنية G-Sync. وسيتمكّن المالكون الحاليون لأجهزة الكمبيوتر المحمولة Razer Blade من ترقية أجهزتهم إلى نظام التشغيل Windows 11 مع بدء الطرح التدريجي للترقيات ابتداءً من 5 أكتوبر.

الأجهزة الطرفية، والترقيات، والبرامج

مع هذا الإعلان، تؤكد شركة Razer أيضاً أنّ جميع البرامج والأجهزة الطرفية من Razer متوافقة تماماً مع نظام التشغيل Windows 11. ولن يضطرّ مستخدمو أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Razer المتوافقة للبحث عن مشغّلات جديدة عبر الإنترنت حيث سيتمّ دمج التحديثات التلقائية في نظام التشغيل Windows 11 من خلال تحديث Windows Update.

لمزيد من المعلومات حول أخبار وإعلانات Windows 11، يرجى الاطلاع هنا.

لمزيد من المعلومات حول Razer و Windows 11 ، يرجى الاطلاع هنا.

منشور صحفي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى