أخبارهاردوير

شركة Razer تكشف النقاب عن مجموعة Athleisure Instinct Collection وحقيبة  Nomad Duffel Bag

منشور صحفي

أطلقت شركة Razer، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب، اليوم مجموعتَين أنيقتين هما: The Athleisure – Instinct Collection وحقيبة Nomad Duffel Bag. وتُعدّ مجموعة Instinct Collection باكورة إصدارات العلامة التجارية في مجال الأزياء المخصّصة لممارسة الرياضة والارتداء اليومي وهي مصمّمة للأشخاص الذين يعشقون النشاط بطبيعتهم، في حين تُشكّل حقيبة Nomad Duffel Bag الرفيق المثالي لعشّاق الألعاب أثناء التنقّل. قال آدي تان، المدير المساعد لقسم تطوير الأعمال في شركة Razer: “بفضل النجاح الذي حقّقناه مع مجموعتَينا السابقتين من الأزياء Genesis وUnleashed، أردنا أن نقدّم لهواة الألعاب شيئاً مختلفاً قليلاً هذه المرّة. ونحن في شركة Razer نشجّع على اعتماد أسلوب حياة يعزّز الصحة الجسدية والعقلية، لذلك قمنا بابتكار خطّ أزياء مخصّص لممارسة الرياضة والارتداء اليومي يمتاز بتصاميم لهواة الألعاب من النساء والرجال على حدّ سواء. وبما أنّ النشاط غالباً ما يتطلّب التنقّل، فقد قمنا أيضاً بإطلاق حقيبة Nomad Duffel Bag“.

مجموعة  Instinct Collectionتمّ تصميم مجموعة Instinct Collection لتجمع بين الأناقة والطابع العملي وتوفّر التنوّع لهواة الألعاب. ولضمان راحة تدوم طوال اليوم، فإنّ الأزياء المصمّمة لممارسة الرياضة والارتداء اليومي مصنوعة من قماش قابل للتنفّس والتمدّد وخفيف الوزن. وبالإضافة إلى ذلك، فإنّ القماش المقاوم للتعرّق يحافظ على جفاف اللاعبين وانتعاشهم خلال جلسات التمرين المكثّفة أو جلسات الألعاب.ويمكن التعرّف بسهولة على مجموعة Instinct Collection بفضل اللونين الأسود والأخضر اللذين يميزّان علامة Razer، والإشارات الناعمة إلى شعار العلامة التجارية الشهير، والشعار النصي، والعبارة الترويجية For Gamers. By Gamers. ويتكوّن الخط النسائي من بلوزة بلا أكمام، وحمّالة صدر رياضية، وسراويل ضيقة عالية الخصر، بينما يشتمل الخطّ الرجالي على قميص تي شيرت، وقميص بلا أكمام، وسراويل قصيرة. ويمكن ارتداء التصاميم الناعمة وغير المُقيّدة كمجموعة متكاملة أو تنسيقها مع ملابس غير رسمية أخرى، ممّا يسمح للاعبين بالانتقال بسهولة من جلسات الألعاب الخاصة بهم إلى تدريباتهم الرياضية ومنها إلى الشارع.

حقيبة  Nomad Duffel Bagتتميّز حقيبةBag  Nomad Duffel الأنيقة بأنّها واسعة ومتينة وذات بنية مقاومة للتآكل. وقد صُممت لحمل أغلى المعدّات وحمايتها، وهي أيضاً مقاومة للماء وتتضمّن جيباً شبكياً مزدوجاً للتخزين جيد التهوية. وقد تمّ تصميم الحقيبة مع أخذ هواة الألعاب ومعدّاتهم الثمينة بعين الاعتبار، وهي مزوّدة بجيوب انسيابية داخلية متعدّدة لمزيد من التنظيم وسهولة الوصول، فيما تتيح أحزمة الحمل ثنائية الاتجاه مع حزام الكتف القابل للفصل سهولة التنقّل، كما تمّ تصميم أحزمة التثبيت المرنة لحمل معدّات إضافية. وستتوفّر حقيبةBag  Nomad Duffel حصرياً في أميركا الشمالية.الأسعار وأماكن البيع

  • حمّالة صدر رياضية Razer Athleisure – Instinct Sports Bra:79.99  دولاراً أميركياً / 89.99 يورو
  • بلوزة بلا أكمام :Razer Athleisure – Instinct Tank Top 59.99  دولاراً أميركياً / 69.99 يورو
  • سروال ضيق عالي الخصر Razer Athleisure – Instinct High-Rise Leggings:79.99  دولاراً أميركياً / 89.99 يورو
  • قميص بلا أكمام:Razer Athleisure – Instinct Tank  59.99 دولاراً أميركياً / 69.99 يورو
  • قميص تي شيرت:Razer Athleisure – Instinct Tee  59.99 دولاراً أميركياً / 69.99 يورو
  • سروال قصير Razer Athleisure – Instinct Shorts:69.99  دولاراً أميركياً / 79.99 يورو

عبر موقع Razer.com  28  سبتمبر 2022 ، الساعة 8 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي.عالمياً (باستثناء الصين) – RS.com ومتاجر RazerStores مختارة.لمزيد من المعلومات حول مجموعة Instinct Collection، يرجى الاطلاع هنا. حقيبة Razer Nomad Duffel Bag:69.99  دولاراً أميركياًعبر موقع Razer.com ومتاجر RazerStores  28  سبتمبر 2022 ، الساعة 8 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفيالمنطقة  الولايات المتحدة الأميركية فقطلمزيد من المعلومات حول حقيبة Nomad Duffel Bag، يرجى الاطلاع هنا.لمزيد من المعلومات حول كيفية مساهمة Razer في تمكينك #WinItYourWay، يرجى الاطلاع هنا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى