خبر صحفيهاردوير

شركة Logitech G ترفع مستوى الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط مع الجيل الثاني من PRO Series

أعلنت اليوم Logitech G،  العلامة التجارية التابعة لـ Logitech والشركة الرائدة في ابتكار تقنيات ومعدات الألعاب عن منتجين جديدين في PRO Series الحائزة على جوائز والمصممة لتلبية احتياجات مجتمع اللاعبين في الشرق الأوسط: لوحة مفاتيح الألعاب G PRO X TKL LIGHTSPEED وماوس الألعاب G PRO X SUPERLIGHT 2. 

على مدى السنوات الثلاث الماضية، تعاملت Logitech G مع المئات من أكثر لاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين مهارة في العالم لإنشاء الجيل التالي من معدات PRO Series. اكتملت مجموعة PRO SERIES لتقدّم أعلى مستوى من الأداء للاعبي الكمبيوتر مع إضافة المنتجين الجديدين وسماعة الألعاب Logitech G PRO X 2 LIGHTSPEED التي أُطلقت في وقتٍ سابق من هذا العام.

أطلقت الشركة مجموعة PRO في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع نخبة من لاعبي الرياضات الإلكترونية بالمنطقة، بما في ذلك اللاعب SPY المميز في أدائه في Fortnite و MADV الخبير في Valorant من فريق Team Falcons، واللاعب EagleX99 الماهر في Rainbow Six Siege من ROC Esports، ولاعب Valorant الخطير FR4NKY من Twisted Minds. 

قال FR4NKY، لاعب Valorant في Twisted Minds: “التواصل والأصوات هي مفتاح الفوز في ألعاب التصويب (FPS)، فلذلك أنت بحاجة إلى سماعة رأس ذات صوت قوي  ونقي”. أضاف EagleX99، لاعب Rainbow Six Siege في ROC Esports: “تصميم الماوس مثالي ويناسب يدي تماماً مما يجعلني ألعب بشكل أفضل!.”

تجمع ماوس الألعاب Logitech G PRO X SUPERLIGHT 2 بين الدقة والأداء والموثوقية، مما يقدم لك أفضلية عالية في المستويات الاحترافية. تشمل التقنيات والميزات الحديثة مفاتيح LIGHTFORCE Hybrid، وهي تقنية مفاتيح ميكانيكية بصرية هجينة جديدة تجمع بين الأداء الثوري لأجهزة الاستشعار البصرية في السرعة والموثوقية مع توفير الاستجابة الواضحة والشعور الميكانيكي الذي يحبه المحترفون.

تحتوي الماوس الجديدة أيضاً على مستشعر HERO 2 الجديد الذي يقدم سرعة تتبع تزيد عن 500 بوصة في الثانية ويصل إلى 32,000 نقطة في البوصة (DPI). يزيد تصميم المصفوفة المزدوجة الفريد من نوعه من نطاق العمل ويحافظ على أداء التتبع، حتى عند رفع الماوس أو إمالته. حافظت PRO X Superlight الجديدة على شكلها الحائز على جوائز بناءً على تعليقات اللاعبين المحترفين وعلى وهندسة ووزن PRO Superlight الأصلي الذي يكوّن من 60 جراماً فقط. 

وقالت دانا زيبيان، مديرة التسويق في لوجيتك الشرق الأوسط: “في Logitech G، نحن ملتزمون بدفع حدود تقنيات الألعاب، وتمكين اللاعبين من الوصول إلى آفاق جديدة وإعادة تعريف ما هو ممكن في عالم الرياضات الإلكترونية. ومن خلال التعاون مع المواهب المحليّة من مجتمع الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نضمن أن منتجاتنا لا تلبّي توقعات اللاعبين الأكثر تميزًا فحسب، بل تتجاوزها أيضًاً.”

كما في ماوس الألعاب  PRO X SUPERLIGHT 2، خُصِصت أيضاً لوحة مفاتيح الألعاب اللاسلكية Logitech G PRO X TKL الجديدة للمحترفين لتقدّم أعلى مستوى في اللعب التنافسي. يتميز عامل الشكل بمفاتيح قابلة للبرمجة وإضاءة RGB مع LIGHTSYNC، عناصر تحكم مخصصة للوسائط وعجلة تحكم بمستوى الصوت مع توفّر أداء وموثوقية تقنية LIGHTSPEED اللاسلكية من Logitech G.  بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الاتصال عن طريق البلوتوث أو عن طريق كابل USB-C إلى USB-A المرفق بجانب محوّل LIGHTSPEED. 

التصميم لمستقبل مشرق

بجانب إنشاء المعدات الأعلى أداءً في العالم، تلتزم Logitech G بنفس المستوى لإنشاء عالماً إيجابياً ومنصفاً أكثر باتجاه المناخ من خلال تخفيف تأثير الكربون بشكل فعال. بفضل هذا التصميم المحدث والمعتمد، سيشعر اللاعبون بالرضا باستخدامهم لمنتجات الألعاب الجديدة. تحتوي سلسلة Pro على بلاستيك معاد تدويره بعد الاستهلاك لإعطاء حياة أُخرى للبلاستيك من الأجهزة الإلكترونية المستهلكة قديماً. 

جميع منتجات Logitech G معتمدة بأنها محايدة للكربون مع استعمال الطاقة المتجددة حين يمكن أثناء عملية التصنيع. يتم تقليل البصمة الكربونية إلى الصفر عند شراء اللاعبين لمنتج Logitech G من خلال دعم الغابات ومصادر الطاقة المتجددة والمجتمعات المتأثرة بالمناخ.

السعر والتوافر

تتواجد لوحة مفاتيح الألعاب Logitech G PRO X TKL LIGHTSPEED بالإضافة إلى ماوس الألعاب Logitech G PRO X SUPERLIGHT 2 وسماعة الألعاب اللاسلكية PRO X 2 LIGHTSPEED بالألوان الوردية والسوداء والبيضاء في المملكة العربية السعودية على متجر جرير وأمازون السعودي، بالإضافة إلى تواجدهم في الإمارات العربية المتحدة على متجر أمازون الإماراتي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى