أخبار

شركة ESL Gaming وعلامة Lenovo Legion تتعاونان في دوري منافسات Intel Extreme Masters

تعاون حصري مع علامة الحواسيب الشخصية القوية لتغطية كافة أحداث دوري منافسات IEM حتى منافسة IEM Katowice 2023

أعلنت شركة ESL Gaming الرائدة عالمياً في مجال الرياضات الإلكترونية وعلامة لينوفو التقنية العالمية اليوم عن تعاونهما الحصري للحواسيب الشخصية وذلك بهدف تلبية متطلبات دوري منافسات ESL Intel® Extreme Masters (IEM). وبدءاً من منافسةIEM في دالاس التي ستقام بشهر يونيو 2022، ستكون Lenovo Legion هي الشريك الرسمي للمعدات والأجهزة التي ستغطي العديد من بطولات IEM المستمرة حتى منافسة IEM Katowice 2023.

وستعرض Lenovo Legion كجزء من التعاون مجموعة حواسيبها عالية الأداء والمخصصة للألعاب، المعروفة بأنها “أنيقة من الخارج وقوية من الداخل” خلال عمليات الدمج المميزة للعلامة التجارية. ويشمل ذلك علامة Lenovo Legion التجارية التي ستشارك في فعاليات منافسة IEM المباشرة وتلك التي ستقام أيضاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت وعمليات البث على Twitch التي يشاهدها مئات الآلاف من عشاق الألعاب الإلكترونية الذين يتابعون الفعاليات من منازلهم حول العالم. وستتاح للآلاف من المعجبين الذين يزورون مواقع فعاليات IEM بشكل شخصي الفرصة لزيارة منصة Lenovo Legion واختبار اللعب على أجهزتها القوية الخاصة بالألعاب.

ستكون المحطة الأولى هي مسابقةIntel® Extreme Masters في دالاس 2022 والتي تضم مجموع جوائز إجمالي قدره 250 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر عقدها في مركز مؤتمرات Kay Bailey Hutchison في دالاس تكساس من 3 وحتى 5 يونيو. ويمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للاطلاع على كافة التفاصيل.

للمزيد من المعلومات العامة، يرجى زيارة about.eslgaming.com، والتسجيل في قائمة البيانات الصحفية الخاصة بالألعاب الإلكترونية لدى ESL Gaming، أو متابعة ESL Gaming عبر LinkedIn وFacebook وTwitter وInstagram.

منشور صحفي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى