أخبارألعاب الفيديو

شركة EMG للألعاب الإلكترونية وشركة StarLadder يتعاونان لتقديم أفضل الفعاليات والبطولات التنافسية في الألعاب الإلكترونية في دبي

منشور صحفي

عقدت EMG، أكبر شركة منظمة لفعاليات الألعاب والرياضات الإلكترونية في دبي مع StarLadder، أحد أكبر مشغلي ومزودي محتوى أحداث الألعاب الإلكترونية عالميًّا، شراكةً فريدةً لتقديم فعاليات جديدة كليًّا للألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط.

ووفقًا لهذه الشراكة، ستتمكَّن StarLadder من إدارة فعاليات الرياضات الإلكترونية في مهرجان EMG السنوي من العام 2023 وحتى 2025 بشكل حصري، وهو ما سيُتيح لها أيضًا استخدام نظم إدارتها الرائدة لفعاليات وبطولات الرياضات الإلكترونية في مهرجان EMG

هذا وستتم دعوة أفضل الفرق المحلية والإقليمية للمشاركة في البطولات التي تستضيفها دبي، على تُقدِّم هذه المسابقات مستوى جديدًا كليًّا من التشويق والابتكار. وسيُسهم التعاون بين EMG  و StarLadder في تنظيم بطولات وفعاليات ترقى للمعايير العالمية، وستكون محط اهتمام اللاعبين من مختلف الأنحاء.

وتمتلك StarLadder سُمعة مميزة بفضل سجلها الحافل في إدارة مجموعة متنوعة من مسابقات الألعاب الإلكترونية حول العالم على مدار العشرين عامًا الماضية. وتشمل هذه الأحداث Berlin CS: GO Major وChongqing Dota2 Major وStar Series وPUBG Continental Series في أوروبا، بالإضافة إلى Global Esports Tour Riyadh وGlobal Esports Tour Dubai في منطقة الشرق الأوسط، إضافةً إلى سلسلة من بطولات مطوري وناشري الألعاب البارزين والمعروفين في العالم.

وحضر أكثر من 8000 متفرج في بداية موسم الصيف أول مهرجان للرياضات الإلكترونية وثقافة البوب استمر على مدى ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، حيث أدارت Starladder إنتاج البث، بالإضافة إلى سير منافسات الرياضات الإلكترونية. وشاهد آلاف الزوار التصفيات التي أقيمت على منصة مسابقة CS: GO الدولية التي ربح فيها فريق Ninjas in Pajamas في النهائيات وحصل على نصيب الأسد من مجموع جوائز بقيمة 250 ألف دولار أمريكي. واستمتع الحاضرون بلقاء أساطير الرياضات الإلكترونية والأنيمي أثناء تفاعلهم في مناطق الألعاب التفاعلية مثل منطقة ألعاب الحاسب الشخصي ومنطقة الواقع الافتراضي ومناطق كرة القدم.

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى