أخبارألعاب الفيديو

شركة الألعاب Bethesda تقدم إعلانات كبيرة في مؤتمر E3 2021

كشفت شركة Bethesda عن إعلانات عديدة كبيرة في فعاليات مؤتمر الألعاب E3 2021 ولدينا من الشركة ملخص عربي رسمي للإطلاع على كافة التفاصيل.

وإليكم ما وردنا من معلومات :

Starfield | تكشف Bethesda Game Studios عن النظرة الأولى داخل لعبة Starfield

تم الإعلان عن Starfield في Xbox & Bethesda Games Showcase وستتوفر على Xbox Series X|S وأجهزة الكمبيوتر في 11 نوفمبر 2022 ستكون متاحة في اليوم الأول مع Xbox Game Pass.

تعد Starfield أول عالم جديد تبتكره Bethesda Game Studios، مبدعة The Elder Scrolls V: Skyrim وFallout 4 والحائزة على الجوائز منذ 25 عامًا. في لعبة تقمص الأدوار من الجيل التالي هذه والتي تدور أحداثها بين النجوم، أنشئ أي شخصية تريدها واستكشف العالم بحرية لا مثيل لها بينما تنطلق في رحلة ملحمية لحل أعظم لغز عرفته البشرية. يمكن للمعجبين الانضمام إلى Constellation الآن ليكونوا من بين أول من يتلقون الأخبار والتحديثات على Starfield، بما في ذلك مقابلات المطورين وإلقاء نظرة من وراء الكواليس على اللعبة.

شاهد الإعلان الجديد هنا: https://youtu.be/jOy42LYe38c

Redfall | قاتلوا ضد مصاصي الدماء، صيف 2022; اقضوا على مصاصي الدماء في النمط التعاوني واكتشفوا أسرار Redfall

Redfall لعبة عالم مفتوح وإطلاق نار تعاونية من منظور الشخصية مقدمة من Arkane Austin، الفريق الحائز على جوائز عدة ومصمم لعبتي Prey وDishonored. مستكملة إرث Arkane للعوالم المصممة بعناية وحب آليات اللعبة المُبدعة، تقدم Redfall لكم أسلوب اللعب الذي يتميز به الاستوديو إلى عالم اللعب التعاوني وإطلاق النار من منظور الشخصية.

إن جزيرة Redfall الغريبة مُحاصرة بواسطة حشد من مصاصي الدماء الذين استطاعوا حجب الشمس وعزل الجزيرة عن العالم الخارجي. سيعلق اللاعبون مع قلة من الناجين ضد حشد من المخلوقات التي تهدد بمص دماء المدينة بأكملها، وسيختارون من قائمة متنوعة من الأبطال ويجتمعون مع الآخرين ليصنعوا الفريق المثالي من قاتلي مصاصي الدماء.

تجمع Redfall بين اللعب الفردي والمتعدد بسلاسة، مما يسمح للاعب بأن يواجه الظلام وحيدًا أو مع عدد أقصاه ثلاثة أصدقاء ليلعبوا هم الأربعة في النمط التعاوني. يمكن أن يجرب الزملاء بالفريق عُتد أبطال مختلفة ويجمعوا قواهم ليتغلبوا على حشد مصاصي الدماء وأتباعهم المجانين.

شاهد الإعلان الجديد هناhttps://www.youtube.com/watch?v=tfQdYyV404c

سيتوفر تحديث Fallout 76 | Steel Reign مجانًا في 7 من يوليو؛ وسيصدر Expeditions: The Pitt في 2022

يقدم Steel Reign خاتمة قصة Brotherhood of Steel التي تم إطلاقها في أواخر العام الماضي. ستعود إلى Fort Atlas لتجد حدة التوترات بين الفارسة Rahmani والخيال Shin قد بلغت مداها. بعد أن تبدأ أسراب المتحولين الفائقين في الظهور وبعد الإبلاغ عن فقدان أشخاص، كيف ستوجه أعضاء الأخوّة؟ هل ستقف إلى جانب العدالة أم ستظل ملتزمًا بأداء الواجب؟ مجانًا للاعبي Fallout 76. يتوفر ابتداء من 7 يوليو.

يتضمن تحديث Steel Reign:

مهمة جديدة – اختر الاتجاه الذي ستسلكه Brotherhood of Steel وحل الألغاز الكامنة وراء ظهور المتحولين الفائقين
مواقع وعتاد جديد – افتح العتاد الفريد من ترسانة أعضاء الأخوّة واستكشف مواقع جديدة بينما تكشف الستارعما يحدث في Appalachia
لوحة نتائج الموسم 5 – عودة K.D. Inkwell في Escape من القرن 42! ارفع رتبتك لفتح مكافآت جديدة بما في ذلك، عناصر C.A.M.P. وأدوات التزيين والمزيد. بدءًا من 7 من يوليو.
الترقيات الأسطورية – استخدم تلك الوحدات الأسطورية وأنشئ العناصر الأسطورية من فئة 1 و2 و3 نجوم، مباشرةً من C.A.M.P. الخاصة بك.

شاهد إعلان Steel Reign الجديد هنا: https://youtu.be/fMD68-JiY4k

Expeditions: The Pitt
يعد Expeditions: The Pitt تحديثًا مجانيًا للعبة Fallout 76 والذي سيصحبك خارج Appalachia، وسيصدر في 2022. تعد Expeditions مهمات قابلة للتكرار وعشوائية وخارجية في أماكن متنوعة وشائقة في عالم Fallout.

يمكنك مشاهدة الإعلان التشويقي هنا: https://youtu.be/FmLVzrgctew

سيتم إصدار The Elder Scrolls Online | وحدة التحكم المحسّنة في 15 من يونيو، بينما يتوفر فصل Blackwood الآن

كجزء من مغامرة بوابات Oblivion الملحمية لعام 2021 للعبة The Elder Scrolls Online، ينضم Blackwood إلى لعبة RPG على الإنترنت الحاصدة للجوائز من ZeniMax Online Studios. قبل وقت طويل من Oblivion Crisis، عقد Longhouse Emperors اتفاقًا مع شيطان – أمير Daedra، Mehrunes Dagon. تتكشف تفاصيل ذلك الاتفاق في ملحمة من الخداع القاتل والاكتشافات المشؤومة، التي تقود إلى عالم الكوابيس المعروف باسم Deadlands، حيث سيقاتل اللاعبون لردع الأمير. يتوفر The Elder Scrolls Online: Blackwood الآن مع Xbox Game Pass و Xbox Series X | S و Xbox One و Windows PC و Mac و Stadia و PS5 و PS4.

يعمل إصدار The Elder Scrolls Online: وحدة التحكم المحسّنة على الاستفادة من قوة Xbox Series X|S وPlayStation 5 لتحسين مرئيات وأداء The Elder Scrolls Online بشكل كبير. تساعد التحسينات مثل، وضعي الأداء والدقة والزيادة في مسافة العرض وأوقات التحميل الأسرع والمزيد على إضفاء الحيوية على عالم Tamriel بشكل لم يسبق له مثيل. هذه ليست سوى بعض من الميزات العديدة التي يمكن للاعبين التطلع إليها عند توفر الجيل التالي من The Elder Scrolls Online في 15 من يونيو.

شاهد الإعلان الجديد هنا: https://www.youtube.com/watch?v=zw_CNAMY0ns

سيتوفر تحديث الجيل التالي للعبة DOOM Eternal في 29 من يونيو

سيتوفر تحديث DOOM Eternal لجهاز Xbox Series X|S وPlayStation 5 في 29 من يونيو. يُحسّن هذا التحديث المجاني لعبة DOOM Eternal لأجهزة الجيل التالي، مما يوفر مرئيات محسّنة ودعم تتبع الشعاع، أو دقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، أو وضع اختياري يصل الى 120 إطارًا في الثانية.

يأتي تحديث الجيل التالي أيضًا إلى جهاز الكمبيوتر، ويمنح اللاعبين تتبع الشعاع على الأجهزة المتوافقة، وأكثر من ذلك.

ميزات التحديث من الجيل التالي:

Xbox Series X

Performance Mode: 1800p – 120 FPS

Balanced Mode: 2160p – 60 FPS

Ray Tracing Mode: 1800p – 60 FPS

 

Xbox Series S

Performance Mode: 1080p – 120 FPS

Balanced Mode: 1440p – 60 FPS

Ray Tracing Mode: Not Available

 

PlayStation 5

Performance Mode: 1584p – 120 FPS

Balanced Mode: 2160p – 60 FPS

Ray Tracing Mode: 1800p – 60 FPS

كمبيوتر:

وضع تتبع الشعاع: يعتمد التوفر والأداء على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدم.

تتميز جميع الأوضاع بتحجيم الدقة الديناميكي. وضع المتوازن ووضع الأداء غير متاحين مع Ray Tracing. يتطلب وضع الأداء شاشة متوافقة مع دقة 120 هرتز. يتطلب الوضع المتوازن شاشة متوافقة مع 4K.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى