عالم أبلمقالات وشروحاتهواتف ذكية

شرح طريقة سهلة إيجاد رموز تعبيرية معينة بسهولة على الايفون والايباد

رموز Emoji

يمكنك البحث عن رمز تعبيري معين “Emoji” في جهازك الايفون أو الايباد وسوف نتعرف في دليل اليوم على طريقة بسيطة للقيام بذلك دون عناء وسنعرفك على كل خطوة بسيطة بالتدريج كما هي العادة.

عندما تتعلم هذه الطريقة سوف تتمكن بسهولة دومًا من إيجاد الرمز التعبيري المفضل لديك، فكل ما عليك القيام به هو تنفيذ بضعة خطوات بسيطة باستخدام جهاز الايفون أو جهاز الايباد، وحتى لو لم يكن لديك رمز تعبيري مفضل فإن هذه الرموز شائعة كثيرًا بين الناس واستخدامها بات معروفًا ومفيدًا أحيانًا أثناء الدردشة وبلا شك لا يبدو أنها سوف تغادر موضة الحديث الرقمي بأي وقت قريب ولذلك ستجد لنفسك ضرورة تعلمها عاجلاً أم آجلاً.

لا تحتاج دومًا للغوص في عشرات الرموز التعبيرية للبحث عما تريده بالتحديد فهذه سوف تكون مهمة بحد ذاتها، أما في دليل اليوم سوف تتعرف معنا على طريقة سهلة لإيجاد رمز تعبيري معين تستطيع استخدامه بسهولة في رسالة نصية دون الكثير من الخطوات أو الإجراءات.

اتبعنا معنا هذه الخطوات فقط :

  1. في الخطوة الأولى عليك فتح تطبي الدردشة الذي تريده أو ترغب بالدردشة عن طريقه
  2. انقر على المستطيل الصغر الذي يتم عن طريقه إدخال النصوص
  3. إذا كنت تستخدم هاتف ايفون، انقر على أيقونة الإيموجي أو الرمز التعبيري في الزاوية السفلى من الجهة اليسرى للوحة المفاتيح على الشاشة، أما على الايباد يمكنك الضغط على أيقونة الكرة الأرضية ثم تستطيع اختيار الإيموجي Emoji أو الرمز التعبيري
  4. في الأعلى مباشرة سوف ترى شريطًا مخصص للبحث عن رمز تعبيري معين، وفي هذا الشريط عليك كتابة ما تشعر به وتريد الرمز التعبيري الذي يُعبِّر عن هذا الشعور، فإن كنت تشعل بالسعادة اكتب كلمة مثل “Happy” لكي يظهر مباشرة الرمز التعبيري المخصص الذي تريده وثم انقر عليه ليتم إدخاله مباشرة في مستطيل الكتابة

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى