أخبارعالم أبل

شرح طريقة التحقق من حالة بطارية AirTag عبر الايفون

نقدم لكم في هذه المقالة شرح طريقة التحقق من حالة بطارية AirTag من خلال استخدام هواتف الايفون والتي سوف تكون طريقة بسيطة بما أنك بالفعل تستخدم الايفون لمراقبة حالة الجهاز الصغير والاستفادة منه.

جهاز التتبع الصغير يأتي مع بطارية كما نعلم لكي تتمكن من الاستفادة منه في إيجاد الأغراض الضائعة عبر الإشارة التي يقوم ببثها والتي تحتاج إلى هذه البطارية، وبلا شط عمر البطارية مهم للغاية في الاستفادة من الجهاز أو لا لأن تعرضها لمشكلة أو نفادها من شحن الكهرباء سوف يجعل من جهاز التتبع AirTag غير مفيد على الإطلاق، ولذلك يجب عليك دائمًا مراقبة حالة البطارية ومعرفة عمرها ومقدار الطاقة المتبقية فيها وما إلى ذلك.

سنتحدث عن كل ذلك في شرح طريقة التحقق من حالة بطارية AirTag عبر هواتف الايفون وذلك عبر اتباع الخطوات التالية المرفقة أدناه تدريجيًا كما يلي :

  1. قم بتشغيل هاتفك الذكي وتوجه إلى تطبيق Find My الرسمي في الهاتف
  2. انقر على هذا التطبيق وبداخله توجه إلى تبويبة الأدوات “Items”
  3. من بين الخيارات التي سوف تظهر أمامك اختر حهاز AirTag الذي تريد فحصه، إن كان لديك أكثر من جهاز واحد تستطيع تكرار هذه الخطوات للتحقق من كل جهاز على حدة أو التحقق من جهاز واحد فقط الذي تريد الاطمئنان على حالة بطاريته عبر النقر عليه
  4. بعد النقر عليه سوف تظهر لك أيقونة البطارية اسفل اسم جهاز AirTag الذي قمت باختياره، وهذه الأيقونة سوف تُعلمك بحالة البطارية

في نهاية شرح طريقة التحقق من حالة بطارية AirTag عبر الايفون يجب الأخذ بعين الاعتبار أن حالة البطارية لن يتم استعراضها عبر النسبة المتبقية بالمئة بل عليك إلقاء نظرة بنفسك على أيقونة البطارية والحكم بنفسك مقدار الطاقة المتبقي فيها، وبكل الأحوال سوف تكون هذه عملية مفيدة في معرفة الوقت المناسب لتغيير البطارية قبل فوات الأوان.

لا داعي للقلق كثيرًا حول ذلك بكل الأحوال، من المفترض من هذه البطاريات أن تدوم لمدة سنة تقريبًا أي لن تكون مجبر على تغييرها كثيرًا بين الحين والأخرى.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى