عالم أبلمقالات وشروحاتهواتف ذكية

شرح طريقة إرغام هواتف ايفون 13 على إيقاف التشغيل إن توقفت عن الاستجابة

مهما كانت إمكانيات الهاتف الذكي الذي لديك فهو ليس محمي 100% من مشاكل أنظمة التشغيل، وهواتف ايفون 13 الجديدة لا تبتعد عن هذه القاعدة فهي الأخرى معرضة لمشاكل شائعة مثل توقف الاستجابة بين الحين والأخرى.

بلا شك هذه المشاكل مزعجة لجميع المستخدمين ولكن بعضنا أو ربما أغلبنا لا يعلم كيف يقوم بإيقاف تشغيل هاتفك الايفون الجديد بشكل قصري دون انتظار رسالة تنبيه وطلب إيقاف التشغيل مثل الحالات العادية، فهنالك طريقة لإرغام الهاتف على إيقاف التشغيل بالكامل دون أن تنتظر هذه الخطوات الروتينية التي لن تحصل عليها من نظام تشغيل متجمد وخارج عن الاستجابة.

في هذه الحالة سوف تحتاج إلى تعلم طريقة إيقاف التشغيل القصرية إن صح التعبير ونحنا هنا لمساعدتك في تعلم هذه الطريقة، وكل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات الإرشادية البسيطة للوصول إلى ما تريده :

  1. أول خطوة عليك القيام بها بدقة هي النقر بسعر على زر رفع مستوى الصوت، عليك فقط الضغط باستمرار لمدة ثانية أو ثانيتين وثم التوقف عن الضغط بسرعة
  2. الآن عليك تكرار العملية نفسها تمامًا ولكن هذه المرة بالنسبة لزر تخفيض مستوى الصوت
  3. يتبقى أمامك خطوة أخيرة بسيطة وهي النقر باستمرار دون توقف على زر الطاقة الجانبي، استمر بالضغط على الزر حتى ترى شعار شركة ابل يظهر على الشاشة

هذا كل ما عليك فعله لإيقاف تشغيل هاتفك رغمًا عنه، قد تلاحظ أنه في إصدارات مثل Phone 13 Pro سوف يظهر لك إشعار للسحب على الشاشة من أجل إيقاف تشغيل الهاتف ولكن عليك تجاهل كل هذه الإشعارات عند تنفيذ الخطوة الثالثة حتى يتم إيقاف التشغيل وثم إعادة التشغيل تلقائيًا وإدخال الرمز السري الخاص بهاتفك.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى