عالم أبلمقالات وشروحاتهواتف ذكية

دليل شحن الايفون لأكثر من 90% باستخدام MagSafe Battery Pack

الإعدادات الافتراضية لهواتف الايفون عند استخدام شاحن MagSafe Battery Pack تهدف إلى توفير استهلاك الطاقة عبر إيقاف شحن الهاتف عند وصول البطارية إلى امتلاء بنسبة 90%.

ولكن هذا الأمر قد يكون مزعجًا بالنسبة لك بلا شك لأن 10% على بطارية جديدة تعني فترة جيدة من الاستخدام وفي هذه الحالة فترة ضائعة من فرصة الاستهلاك، ولهذا سوف نقدم لكم هذا الإرشاد البسيط لكي تعالجوا الأمر فقط من إعدادات الهاتف.

فقط اتبعوا معنا هذه الخطوات :

  1. قم بفتح تطبيق الإعدادت الرئيسي في هاتفك الايفون
  2. انزل للأسفل وانقر على مركز التحكم Control Center
  3. قم هنا بإضافة آلية تفعيل لوضع التشغيل عند الطاقة المنخفضة “Low Power Mode” في نافذة مركز التحكم
  4. الآن عليك ببساطة السحب إلى الأسفل بداية من الزاوية اليمنى في الأعلى على الشاشة ليتم عرض ستارة مركز التحكم والتي سوف تجد فيها الخيار الخاص بوضعية التشغيل عند الطاقة المنخفضة وكل ما عليك فعله هو النقر المستمر على هذا الخيار (قم بتوصيل شاحن MagSafe Battery Pac أثناء هذه الخطوة)
  5. سوف ترى الآن نافذة جديدة وكل ما عليك فيها هو التحقق من تفعيل ميزة الشحن لأكثر من 90%

من الغريب أن أمر بسيط كهذا مخفي وراء هذه الإعدادات لكن بكل الأحوال بات لديك المعرفة الكاملة الآن للتحكم بالأمر حسب الطريقة التي تريدها، فتذكر أن إعادة تفعيل ميزة التوفير تتم من خلال اتباع الخطوات نفسها.

للمهتمين بنظام iOS 15 الخاص بهواتف الايفون، كتبنا لكم سابقًا دليلاً عن طريقة استخدام طور Portrait Mode في انستجرام وسناب شات والمزيد

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى