أخبارألعاب الفيديوهواتف ذكية

شخصية B.DUCK تدخل عالم ببجي موبايل في تعاون غير مسبوق

شهدنا دخول البط إلى لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE مع كشف اللعبة عن شراكتها الجديدة مع الشخصية الشهيرة B. Duck. ويتمكن عشاق لعبة ببجي موبايل وشخصية B.Duck بدءاً من 24 فبراير من الهبوط في الخرائط الكلاسيكية للحصول على مقتنيات اللعبة ذات السمات الخاصة والأحداث الاحتفالية عبر تنزيل اللعبة من App Store وGoogle
Play.

تظهر الشخصية الكلاسيكية B.Duck في خمسة مواقع ضمن خريطة Erangel في لعبة ببجي موبايل. ويتمكن اللاعبون بدءاً من 24 فبراير وحتى يوم الأحد 7 مارس من المشاركة في حدث B.Duck World Tour الخاص داخل اللعبة. ويمكن حصول اللاعبون من خلال التنافس في خرائط Erangel و Miramar و Sanhok و Vikendi وLivik الشهيرة داخل لعبة ببجي موبايل على ما يصل إلى ثماني علب غاز يومياً.

ويمكن استخدام علب الغاز لتحريك شخصية B.Duck إلى الأمام بمقدار مربع واحد. ويستطيعون عبر تحريك الشخصية على مسار جميع المربعات ضمن خريطة واحدة من ربح بطاقات بريدية ومكافآت إضافية. وبالمثل، يمكن كسب مجموعة Common Kid Set ذات الألبسة الدائمة من خلال استكمال الخرائط الخمس جميعها. إضافةً إلى ذلك، سيشهد اللاعبون أحداثاً خاصة عندما تقترب شخصية B.Duck من مجموعة مباني على الخريطة.

إضافةً إلى الحدث داخل اللعبة، يستطيع اللاعبون شراء مجموعة B. Duck الحصرية بعملة اللعبة بدءاً من 2 وحتى 22 مارس.

للمزيد من التفاصيل حول حدث التعاون مع B.Duck، يمكنكم الاطلاع على حسابات لعبة ببجي موبايل الرسمية على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام .

لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى