أخبارفأرات تحكم

شاركون Sharkoon تعلن عن حصيرة لماوس الألعاب 1337 بـ إضاءة آر جي بي RGB

أعلنت شركة شاركون Sharkoon عن تقديمها لحصيرة ماوس الألعاب 1337 مع إضاءة آر جي بي RGB. وتوفر حصيرة الألعاب المنسوجة حدود مضيئة مؤمنة من خلال الخياطة المتينة. وتتاح ثلاث أوضاع من الإضاءة الجمالية الموفرة مسبقًا: إضاءة دائمة بلون من ضمن سبعة ألوان، وإضاءة نابضة مكونة من لون واحد يتم اختياره من ضمن سبعة ألوان، ووضع آر جي بي مع تغيير اللون التلقائي. وتوجد وحدة تحكم آر جي بي على الحافة اليسرى العلوية للحصيرة، وتظهر كافة الإعدادات من خلال زر واحد مُدرَج.

ولا تزال الخصائص المعروفة في حصيرة الألعاب Sharkoon 1337 كما هي بلا تغيير: وقد تم تصميم الحصير ة لتناسب اللاعبين حيث تتميز بمقاومة الاحتكاك كما أنها تسمح للاعب باستخدام سهل ودقيق وسريع للماوس لتحقق له تجربة لعب ممتعة ومريحة.

Sharkoon
Sharkoon

ويتميز البساط بأنه مرن مع إضاءة آر جي بي، ويحتوي على أوضاع إضاءة متعددة، كما أنه مصنوع من مواد متينة ذات قدرة على التحمل ومقاومة للاحتكاك مع قاعدة من المطاط مضادة للانزلاق.

ويحتوي البساط كذلك على إضاءة محيطة مثبتة بخياطة متينة، وتبلغ أبعاد الحصيرة 359 ملي متر × 279 ملي متر × 3 ملي متر ويبلغ ارتفاعها 3 ملي متر، وهي مزودة بمصدر طاقة من خلال كابل يو إس بي RGB مضفر النسيج بطول 180 سنتيمتر مع موصل من النوع A، مما يجعله متوافق مع كافة الحواسيب بفضل كابل اليو إس بي، وقد أصبحت حصيرة الماوس Sharkoon 1337 متاحة في الوقت الحالي وتباع بسعر بيع مقترح من قبل المُصَنِّع 19.99 يورو لدى تجار التجزئة المعتمدين.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى