ألعاب الفيديوخبر صحفي

سيتوفر التحديث الأخير للعبة Diablo Immortal ، الذي يحمل عنوان الأرواح المنقسمة، يوم 14 ديسمبر

التحديث الأخير للعبة ديابلو إمورتال، الأرواح المنقسمة، سيتوفر يوم 14 ديسمبر! ويحمل معه تحديثات عديدة منها رفقاء جدد ومنطقة جديدة تدعى الأراضي الجنوبية المخيفة ومجموعة مهام جديدة وفعالية مثيرة و 5 زعماء هيليكواري جدد! لمعرفة المزيد من التفاصيل، انظر أدناه:

Diablo Immortal

  • الرفقاء: يرافق اللاعبين في السانكشواري حلفاء مخلصون يُعرفون باسم الرفقاء، وهم يجلبون معهم مكافآت وأدوات إضافية خاصة بهم. سينطلق تحديث الأرواح المنقسمة بوجود 8 رفاق، وقد فصّلنا 5 منهم في هذا المنشور على المدونة.
  • الأراضي الجنوبية المخيفة: في قلب قصة إمورتال تقع الأراضي الجنوبية المخيفة والتي أصبحت ساحة حرب مُروعة بعد أن تحولت بسبب تدمير تايريل لحجر وورلدستون الفاسد. ستأخذك مهمة المنطقة الرئيسية إلى معسكر الحراس الرماديين المتنامي إلى داخل ستالبريك، وتحت سفوح الوديان المزدحمة التي تشكلت نتيجة تدمير جبل أرريت.
  • معقل الحارس: احمِ براري الأراضي المخيفة في فعالية المنطقة المصمم على غرار ألعاب الدفاع عن الأبراج.
  • 5 زعماء هيليكواري جدد: يمكن مواجهتهم عبر 3 مستويات صعوبة جهنمية جديدة: مستوى IV ومستوى V ومستوى VI. لفتح مستوى الصعوبة الجهنمية IV، يجب على اللاعبين هزيمة سارودان وسكاي-ساندر في مستوى الصعوبة الجهنمية III، وأن يكونوا على الأقل في مستوى باراجون 1100.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الفيديو الجديد ومنشور المدونة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى