مكبرات صوت وسماعاتهاردوير

سوني تقدم ULT POWER SOUND، فئةٌ جديدة من مكبرات الصوت والسماعات

أعلنت سوني عن إطلاق فئة ULT POWER SOUND®، وهي مجموعة جديدة من مكبرات الصوت والسماعات اللاسلكية المُصمَّمة لتمنحك شعوراً بالانغماس في الصف الأمامي من ساحة الحفل. وهي فئةٌ مُصمَّمة لعشاق الموسيقى، وتقدم صوتاً قوياً وعميقاً يجعل قلوبهم ترتجف.

وتتألف المجموعة الجديدة من مكبرات الصوت اللاسلكية ULT TOWER 10 و ULT FIELD 7 و ULT FIELD 1 والسماعة اللاسلكية ULT WEAR.

وتتضمن جميع الطرز في الفئة زر ULT، والذي يوفر جودة صوتٍ مميزة عن طريق تحسين الموسيقى بواسطة وضعٍ أو وضعين صوتيين مختلفين.

وبالتزامن مع إطلاق الفئة ULT POWER SOUND، دخلت سوني في شراكةٍ مع الفائز بجائزة GRAMMY® والمغني العالمي الذي يتصدر عالم الإجساس الموسيقي، بيسو بلوما. ويقول بيسو: “الصوت القوي والجهير الضخم في الفئة ULT POWER SOUND يثيران حماستي. وبصفتي موسيقياً يعتمد بشدة على الجهير عند تأليف الموسيقى، أشعر أن هذه المنتجات توفر أفضل تجربة استماعٍ لجمهوري وما من شيءٍ آخر يشبهها.” وسيظهر الفنان الشهير كجزءٍ من حملة سوني التسويقية للعلامة التجارية الصوتية “For The Music”، والتي تركز على فئة ULT POWER SOUND. متاح للمشاهدة هنا.

مكبر الصوت ULT TOWER 10 – قوة صوت الحفل الحي في منزلك

حوّل منزلك إلى مركز حفلات مع صوت الجهير الضخم ومزايا صوت الحفل المحيط 360° Party Sound وإضاءة الحفل المحيطية 360° Party Light والكاريوكي، بفضل الميكروفون اللاسلكي المرفق. كما يمكنك حتى توصيل مكبر الصوت بتلفزيونك لتعزيز صوت ما تحب مشاهدته.

مزايا ULT TOWER 10 الرئيسية:

· صوت ULT POWER SOUND – يُحسِّن جميع تردداتك المنخفضة لتقديم جهيرٍ استثنائي. استمتع بنوعين مختلفين من وضع الصوت الذي يركز على الجهير. اضغط على زر ULT لتعزيز الجهير العميق للصوت منخفض التردد والذي سيجعل قلبك يرتجف مع وضعULT1. بينما يقدم وضع ULT2 صوت جهيرٍ قوي لتشعر بالإيقاع ويجعلك ترقص.

· تحسين المجال الصوتي – يكتشف الضوضاء ويغير تلقائياً إعدادات الصوت ليقدم موسيقى واضحة حتى عندما تكون محاطاً بأصواتٍ أخرى.

· ميزتا 360° Party Sound و 360° Party Light – تقدم ميزة صوت الحفل المحيطي صوتاً قوياً يصل إلى كلّ ركنٍ في الغرفة. ومع إضاءته النابضة بالحيوية، ينير مكبر الصوت ULT TOWER 10 كل زاويةٍ من زوايا حفلك. بل ويتزامن مع الموسيقى لخلقٍ شعورٍ احتفاليٍّ حقيقي.

· مزايا الكاريوكي والجيتار ومعزز صوت التلفزيون – استمتع بأداء أغانيك المفضلة بصوت عالٍ، بفضل الميكروفون اللاسلكي المرفق. بالإضافة إلى الاستمتاع بالتحكم الكامل في صوتك، مع ميزتي الصدى Echo

وإعدادات التحكم الرئيسية Key Controls في اللوحة العلوية. كما يمكنك توصيل ميكروفون آخر لأداءٍ غنائيٍّ مزدوج، أو جيتارٍ للعزف المرافق باستخدام ULT TOWER 10 كمضخم صوت. وإلى جانب ذلك، تعزز ميزة TV Sound Booster الصوت الصادر من تلفزيونك.

· ميزة Party Connect – اربط ما يصل إلى 100 مكبر صوت متوافق2 لمزامنة الموسيقى والإضاءة من خلال Party Connect، واملأ أي مكانٍ بصوتٍ قوي لخلق أجواء الحفل الأمثل.

ULT FIELD 7 – استمتع بإقامة حفلك في أي مكان

اختبر الحيوية في يومك مع الجهير القوي والإضاءة المعبرة أينما ذهبت. إذ يتيح لك مكبر الصوت ULT FIELD 7 إقامة الحفل في أي مكان بفضل تصميمه المضاد للماء والمقاوم للغبار، بالإضافة إلى عمر البطارية الطويل الذي يعني أن بوسعك الاستمتاع بالحفل لفترةٍ أطول. كما يمكنك حتى الاتصال بمايكروفون لغناء الكاريوكي أثناء التنقل.

مزايا ULT FIELD 7 الرئيسية:

· صوت ULT POWER SOUND – اختر وضع ULT1 للجهير العميق بترددٍ أقل، أو اختر الوضع ULT2 للجهير القوي بإيقاعٍ صاخب.

· تحسين المجال الصوتي – يكتشف الضوضاء ويضبط إعداد الصوت تلقائياُ لتقديم تجربةٍ موسيقية مثالية، مهما كان مكان مزدحماً.

· استمتع بالحفل لفتراتٍ أطول – أقم حفلك في أي مكان لفترةٍ أطول بفضل عمر بطاريةٍ يصل إلى 30 ساعة3. وأيضاً، مع ميزة الشحن السريع ستحصل على زمن تشغيلٍ لـ 3 ساعات بعد شحن البطارية لـ 10 دقائق4. معيار IP67 لمقاومة الماء ومقاومة الغبار5، لتتمكن من إقامة حفلك في العراء. كما يتمتع بمقاومة الماء المالح، ما يعني أن بإمكانك الاستمتاع بالموسيقى حتى على الشاطئ.

· احمله إلى أي مكان – يمكن نقل ULT FIELD 7 بسهولة باستخدام مقابض الحمل المريحة، وصُمِّم ليعمل على أكمل وجه سواءً وُضع أفقياً أو عمودياً.

· الكاريوكي والجيتار والإضاءة – استمتع بتوصيل المايكروفون واستعد لغناء كل ما تحب. سيكون شريكك المثالي ويتضمن أيضاً وظيفتي الصدى “Echo” وإعدادات التحكم الأساسية “Key Controls” على اللوحة الخلفية. أو يمكنك توصيل جيتارك لتحويل ULT FIELD 7 إلى مضخم صوت. ولزيادة المتعة، تنتج الإضاءة المحيطة إنارةً دقيقة مثالية للحفلات والاستخدام اليومي.

· ميزة Party Connect – اربط ما يصل إلى 100 مكبر صوت متوافق6 لمزامنة الموسيقى والإضاءة من خلال Party Connect.

ULT FIELD 1 – صوتٌ ضخم بحجمٍ صغير

اصطحب ألحانك المفضلة إلى أي مكان مع جهيرٍ محسن مدمج في حزمةٍ صغيرة الحجم مع ULT FIELD 1. ومع حزامٍ متعدد الاتجاهات لسهولة الاستخدام، يمكنك اصطحاب مكبر الصوت المضاد للماء والمقاوم للغبار وحتى الصدمات إلى أي مكان ولفترةٍ أطول بفضل عمر البطارية الطويل.

مزايا ULT FIELD 1 الرئيسية:

· صوت ULT POWER SOUND – شغّل صوت ULT POWER SOUND للاستمتاع بجهيرٍ مُحسَّن.

· في أي مكان، وبجميع الطرق – ULT FIELD 1 هو شريكك المثالي في أي مكانٍ تذهب إليه. فهو مصممٌ لراعي سهولة التنقل مع عمر بطاريةٍ يصل إلى 12 ساعة7 لتتمكن من الاستمتاع بأغانيك لفتراتٍ أطول. إلى جانب حزامه متعدد الاتجاهات، وتصنيف IP67 المضاد للماء والغبار8، وتصميمه المقاوم للصدمات9، ومقاومته للماء المالح، مما يتيح لك اصطحاب مكبر الصوت إلى أي مكان، سواءً في الداخل أو في العراء.

· ألوان تلائم ذوقك – مع تشكيلةٍ من ألوان Black و White-Off و Forest Grey و 10Orange للاختيار من بينها، يمكنك العثور على اللون الذي يناسب أسلوبك.

· حرية اختيار الوضعية – صُمِّم ULT FIELD 1 للعمل عندما يُوضع بشكلٍ عمودي أو على جانبه، وذلك للاستفادة الأمثل من المساحة – حتى عندما تكون المساحة محدودة.

· سهولة الاستخدام – سهل الاستخدام والاتصال مع المايكروفون المدمج لإجراء المكالمات بدون استخدام اليدين وبتقنية إلغاء الصدى لمكالماتٍ أكثر وضوحاً.

ULT WEAR – صوتٌ قوي. لك وحدك

مع جهيرٍ استثنائي وإلغاءٍ محسن للضوضاء، تتيح لك سماعاتنا الجديدة ULT WEAR إضفاء إحساس مهرجانك أو ناديك المفضل، في كل مكانٍ تذهب إليه.

المزايا الرئيسية لسماعات ULT WEAR:

· صوت ULT POWER SOUND – اضغط على زر ULT لتحصل على صوتٍ قوي. و يوفر الوضع ULT1 جهيراً عميقاً منخفض التردد، بينما يوفر الوضع ULT2 جهيراً قوياً.

· مصممة لتقديم أداءٍ قوي – فهي مدعومةٌ بمعالج V1 المدمج من سوني، وهو نفس المعالج الموجود في سماعات الفئة 1000X من سوني والحائزة على جوائز، ووحدة تشغيل صممت لفئة ULT POWER SOUND لتنتج طاقةً ثابتة، وجهيرٍ قويٍّ ضخم، وتفاصيل شديدة الوضوح.

· حجب الضجيج – مع تكنولوجيا مستشعر الضجيج المزدوج ومعالج V1 المدمج، ترتقي سماعات ULT WEAR بتقنية حجب الضجيج إلى مستوىً جديد. والآن بات بوسعك بالفعل أن تعزل نفسك عن العالم وتستمتع بحفلةٍ لك بمفردك – لتكون أنت فقط وموسيقاك.

· تصميم مريح – تقدم سماعات الرأس الراحة مع وسادات أذنٍ لينة ومساحةٍ أكبر حول الأذنين، ولكنها توفر في نفس الوقت صوتاً قوياً وعالي الجودة. وتتمتع سماعات ULT WEAR بتصميمٍ قابلٍ للطي وتأتي مع حقيبةٍ مخصصة لحملها.

· استخدامٌ يومي – تتميز سماعات ULT WEAR بوظائفها وتصميمها ومميزاتها. ويوقف المستشعر تشغيل الموسيقى حين تخلع السماعة ويشغلها مرة أخرى عندما ترتديها مجدداً. ويمكن لتقنية Bluetooth® الاتصال بجهازين في نفس الوقت باستخدام ميزة الاتصال متعدد النقاط (Multipoint Connection). عمر بطارية يصل إلى 30 ساعة11 مع استخدام تقنية حجب الضجيج، وحتى 50 ساعة عند إيقاف تقنية حجب الضجيج. وإذا

كنت في عجلةٍ من أمرك، فسيمنحك الشحن السريع لـ 3 دقائق ما يصل إلى 90 دقيقة من زمن التشغيل الإضافي.

مراعاة الاستدامة

لم تُصمَّم الفئة ULT POWER SOUND لتقديم صوتٍ قوي فحسب، بل وضعت البيئة في اعتبارها كذلك. حيث استُخدم البلاستيك معاد التدوير في المنتجات12. مما يعكس التزام سوني في تقليل تأثير منتجاتها وممارساتها على البيئة.

التوفر

ستتوفر سماعات ULT WEAR في ؟؟ من أبريل 2024. ستتوفر مكبرات الصوت ULT TOWER 10 و ULT FIELD 7 و ULT FIELD 1 في ؟؟ من أبريل 2024.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى