خبر صحفيهاردوير

سوني تعلن خارطة إطلاق تحديثات البرامج الثابتة الجديدة لكاميرا السينما الرقمية BURANO

أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا عن التحديثين الجديدين القادمين للبرنامج الثابت لكاميرا BURANO، التي تعد أحدث إضافة إلى عائلة كاميرات السينما الرقمية CineAlta.

ومن المقرر إصدار تحديثات البرامج الثابتة الجديدة، الإصدار 1.1 والإصدار 2.0 من BURANO، خلال العام المقبل وستتضمن تنسيقات تسجيل إضافية وخيارات جديدة لإزالة الضغط وتحديثات المراقبة بالإضافة إلى ميزات وطلبات أخرى تلبي احتياجات مجتمع المصورين.

الإصدار BURANO Version 1.1

يتضمن الإصدار BURANO Version 1.1، في أواخر يونيو 2024، ميزات جديدة للتصوير الحي المباشر وإضافة شاشة إلغاء الضغط 1.5x للعدسات “الأنمورفك” (anamorphic). وسيضيف الإصدار بروتوكول S700 عبر الإيثرنت* الذي يتيح التحكم عن بعد في BURANO باستخدام لوحة التحكم عن بعد.

الإصدار BURANO Version 2.0

من المقرر إصداره في مارس 2025 تقريباً، ويقدم الإصدار الثاني العديد من الميزات والتحسينات الجديدة المطلوبة من مجتمع المصورين، بما في ذلك تنسيقات التسجيل الجديدة، وإلغاء الضغط الجديد بمعدل 1.8x، وتحسينات المراقبة.

سوف يتضمن الإصدار تنسيقات تسجيل جديدة بما في ذلك اقتصاص كامل الإطار بدقة 3.8K والذي يعمل على تعزيز المستشعر بالكامل تقريباً ويمكنه التصوير بمعدل يصل إلى 120 إطاراً في الثانية. ويسمح وضع التسجيل الجديد هذا لصانع الفيلم السينمائي بإعطاء الأولوية لأداء أسرع للمستشعر وفقاً لاحتياجاته.

التوافر

سوف يتوفر الإصداران الأول والثاني للبرنامج الثابت لكاميرا BURANO في بعض من دول الشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من أواخر يونيو 2024 ومن مارس 2025 أو بعد ذلك، على الترتيب. ويمكن لصانعي الأفلام تنزيل التحديث مباشرة على كاميراتهم بسهولة عن طريق الكمبيوتر. لمزيد من التفاصيل: هنا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى