خبر صحفيمكبرات صوت وسماعات

سماعة الرأس RAZER BLACKSHARK V2 HYPERSPEED خفيفة للغاية وعالية الأداء ومناسبة للمحترفين

منشور صحفي

أعلنت اليوم شركة “Razer™”، صاحبة العلامة التجارية الرائدة عالميًا لعشاق الألعاب، عن أحدث منتج إضافي ضمن مجموعة سماعات الرأس “ BlackShark ” الحائزة على جوائز: سماعة الرأس “ BlackShark V2 HyperSpeed Razerمن Razer، تتميز سماعة الرأس اللاسلكية المتطورة بكونها خفيفة الوزن، مما يتيح للاعب اللعب ممارسة الألعاب الإلكترونية دون توقف ويضمن له التميز في الأداء خلال جلسات الألعاب الماراثونية.

 أداء عالٍ في شكل خفيف للغاية

 تزن سماعة BlackShark V2 HyperSpeed 280 جرامًا فقط، وهي أخف سماعة رأس لاسلكية في مجموعة سماعات BlackShark . وتُعد هذه السماعة، بفضل ميزة وزنها الخفيف وقوة تثبيتها، عاملًا مثاليًا للتركيز في اللعب. وتأتي سماعة الرأس الجديدة أيضًا مزودة بنسيج مختلط لتوفير التهوية مع وسائد إسفنجية جلدية فاخرة؛ مما يتيح للاعب الشعور براحة لا تضاهى تدوم طوال جلسات اللعب الطويلة والممتدة، فالشعور بالراحة خلال اللعب هو أهم عامل في اللعبة.

سماعة الرأس RAZER BLACKSHARK V2 HYPERSPEED خفيفة للغاية وعالية الأداء ومناسبة للمحترفين

اتصالات فائقة الوضوح مع ميكروفون Razer™ HyperClear Super Wideband

يُعد تواصل الفريق أمرًا أساسيًا في أثناء المسابقة، فلا تفوّت استخدام ميكروفون HyperClear Super Wideband عريض النطاق، المتوفر لأول مرة في سماعة الرأس “BlackShark V2 Pro 2023 ” الحائزة على جوائز. هذا الميكروفون هو ميكروفون من الجيل التالي قابل للإمالة ويتميز بتسجيله تفاصيل مذهلة بحيث يكون كل توجيه واضح وقوي وطبيعي، ولذلك، تصبح سماعة الرأس اللاسلكية هذه لا نظير لها بين غيرها من سماعات الرأس اللاسلكية الحالية. وقد أصبحت إجراءات وضع الاستراتيجيات وتنفيذ الخطط مع فريقك أفضل من أي وقت مضى بفضل جودة الصوت عالية الدقة والاحترافية. وترتقي هذه العوامل بميكروفون HyperClear Super Wideband ليفوق جميع ميكروفونات سماعات الرأس اللاسلكية، ليظل بذلك هذا الميكرفون فريدًا مقارنةً بمنافسيه. وبفضل الحفاظ على الإرث الحائز على براءة اختراع من برامج تشغيل Razer™ TriForce Titanium 50  المميزة بتوفير جودة فائقة للصوت، تتيح سماعة الرأس  BlackShark V2 HyperSpeed للاعبين سماع الإشارات الصوتية بوضوح.

تقنية Razer™ HyperSpeed Wireless وعمر مذهل للبطارية يصل إلى 70 ساعة

تتوفر سماعة الرأس BlackShark V2 HyperSpeed  اللاسلكية الرائدة في الصناعة من شركة Razer ، مما يضمن أقصى قدر من الاستجابة وقوة الاتصال؛ حيث يعمل تصميم الكابل الممتد على تقليل التداخل الإلكتروني، ويتيح زر “ SmartSwitch من Razer ” سلاسة الانتقال بين الحاسوب الشخصي والأجهزة المحمولة، الأمر الذي يسهل بدوره الانتقال بين شبكة تعمل بتردد 2.4 جيجا هرتز وشبكة البلوتوث بضغطة زر واحدة. وبفضل عمر البطارية المذهل الذي يصل إلى 70 ساعة خلال الشحنة الواحدة، يمكن للاعبين مواصلة التركيز في السباق دون الحاجة إلى التحقق باستمرار من مستويات شحن البطارية. وعندما يتعين تجديد شحن البطارية، يتم توصيل كابل الشحن من النوع “C” الذي يسمح بإمكانية نقل الصوت أيضًا، مما يتيح الاستخدام السلكي عند الاقتضاء أو متى كان ذلك مفضلًا.

للاطلاع على مزيدٍ من المعلومات بشأن سماعة الرأس ” BlackShark V2 HyperSpeed “، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني Razer.com.

السعر والتوافر 

Razer BlackShark V2 HyperSpeed

129.99دولارًا أمريكيًا /  149.99يورو سعر التجزئة المقترح من المصنع

Razer.comوRazerStores والموزعون المعتمدون – 7 سبتمبر 2023

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى