خبر

سلسلة بينكيو RP03 تشكل ملامح قفزة هائلة في مجال تقنيات العرض التفاعلي مع توفير أقصى درجات الحماية لصحة الطلاب

شاشات تفاعلية جديدة تتميز بأداء صوتي ومرئي رائد ومتميز للأنشطة التعليمية وتقنية ClassroomCare وأدوات التدريس المتقدمة

أعلنت بينكيو، الشركة المعروفة عالميًا بابتكاراتها في مجال الحلول السمعية والبصرية، اليوم عن سلسلة الشاشات التفاعلية الجديدة RP03 المخصصة للأنشطة التعليمية. تعد السلسلة الجديدة مزودة بتنسيق الصوت المحيطي القوي “دولبي ديجيتال بلس” وتقنية ClassroomCare المعززة لحماية صحة الطلاب، بما في ذلك الأسطح المقاومة للجراثيم ومؤين الهواء ومعتمدة من ®Eyesafe فيما يخص الحماية من الضوء الأزرق. يؤكد هذا الإعلان من جديد اهتمام بينكيو وتكريس جهودها لخدمة قطاع التعليم والاحتياجات القائمة في الوقت الحالي لتكنولوجيا تعلم فعالة وغامرة ومراعية للجانب الصحي.

صرح مانيش باكاشي، المدير الإداري لبينكيو الشرق الأوسط قائلًا: “باستخدام أحدث ما لدينا من تقنيات التعلم التفاعلي والتقنيات السمعية البصرية، تم تصميم سلسلة RP03 الجديدة لإشراك الطلاب بعمق في أنشطة التعلم الغامرة مع توفير جودة سينمائية من خلال تنسيق الصوت المحيطي القوي “دولبي ديجيتال بلس”.” أضاف قائلًا “إدراكًا من جانبنا للوضع الطبيعي الجديد وما نتج عنه من تزايد الاهتمام بتوفير بيئات تعلم آمنة وصحية، تقدم سلسلة RP03 تقنيات ClassroomCare الأكثر شمولًا للطلاب والمعلمين لاحتضان ابتكاراتهم دون التأثير على صحتهم.”

تكنولوجيا التعليم المبتكرة

تتميز سلسلة بينكيو RP03 المبتكرة المخصصة لأنشطة التدريس بأقوى مجموعة معالجات مستخدمة في شاشات بينكيو التفاعلية، بما يساعد المعلمين على تقديم دروس سلسة وفعالة. استكمالًا للشاشات بدقة 4K UHD متعددة اللمس بما يصل إلى 40 نقطة، توفر شاشات RP03 التفاعلية صوتًا بجودة سينمائية عبر مكبرات صوت مزدوجة 16 واط × 2 ومضخم صوت 16 واط معززًا بتنسيق الصوت “دولبي ديجيتال بلس”، أحدث تنسيق صوتي محيطي.

تتيح خاصية النوافذ المتعددة Multi Windows، التي تعد إحدى مميزات سلسلة RP03 الجديدة، تشغيل العديد من التطبيقات والمصادر وأنظمة التشغيل في وقت واحد لدعم التعليم الهجين والتعاوني. يمكن أيضًا تشغيل أدوات التعلم غير التقليدية، بما يشمل منصة EZWrite 6، أحد تطبيقات السبورة البيضاء السحابية مع دمج أداة جوجل كلاسروم وكاهوت (تطبيق التلعيب التعليمي) جنبًا إلى جنب مع مؤتمرات الفيديو ومتصفحات الويب وأي محتوى من برنامج مشاركة الشاشة اللاسلكي InstaShare 2 من بينكيو أو OPS slot-in PC.

 

تقنية ClassroomCare الشاملة

تستخدم شاشات RP03 التفاعلية من بينكيو -المثبت فعاليتها بنسبة 99.9% ضد مسببات الأمراض الشائعة بموجب اعتماد من توف راينلاند- جسيمات الفضة الأيونية النانونية على شاشة اللمس والمخارج الأمامية وأقلام ستايلوس وجهاز التحكم عن بعد لحماية الطلاب والمعلمين عبر جميع نقاط الاتصال

تم تزويد شاشات RP03 التفاعلية المخصصة للأنشطة التعليمية أيضًا بمستشعرات جودة الهواء التي ترصد مستويات ثاني أكسيد الكربون والفورمالديهايد والمركبات العضوية المتطايرة ومستويات الجسيمات الدقيقة التي يقل قطرها عن 10 ميكرون (PM10) و2.5 ميكرون (PM2.5) في الفصول الدراسية، مما يؤدي إلى الإطلاق التلقائي للأيونات السالبة لتقليل التلوث عند تجاوز مستويات الجسيمات. جنبًا إلى جنب مع OPS slot-in PC، يمكن لمستشعرات RP03 المزامنة مع أجهزة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وغيرها من الأجهزة عبر بنية إنترنت الأشياء (Azure IoT) للحفاظ على نقاوة الهواء بما يضمن تنبه الطلاب وراحتهم وصحة الجهاز التنفسي على المدى الطويل.

معززة بتقنيات ClassroomCare المضادة للتوهج والخالية من الوميض والضوء الأزرق الخافت، تستخدم شاشات RP03 التفاعلية تقنية تقليل التعرض للضوء الأزرق المنبعث من الأجهزة دون ظهور المسحة الصفراء الاصطناعية المرتبطة بتقليل الضوء الأزرق للبرامج، لتصبح من خلال ذلك أول شاشة تفاعلية في العالم تحصل على شهادة المجلس الاستشاري للصحة Eyesafe Vision.

لتسهيل أنشطة التعلم المدمج والتعلم عن بعد، توفر شاشات RP03 التفاعلية مخرج كاميرا مخصص ومجموعة من ثمانية ميكروفونات مع إلغاء الصدى وتقليل الضوضاء، إضافة إلى مخارج اللوحة الأمامية المتعددة لوصلات USB-C وHDMI وtouch/HID وNFC بلسمة واحدة. سيستفيد المعلمون والإداريون أيضًا من نظام إدارة حساب بينكيو للوصول السريع إلى مواد التدريس المخصصة القائمة على السحابة، ونظام X-Sign Broadcast للبرمجة المركزية والإشعارات، وحلول إدارة الأجهزة لإدارة العديد من شاشات العرض عن بُعد والتحديثات التلقائية للبرامج الثابتة عبر الأثير في الخلفية.

لمعرفة المزيد حول شاشات بينكيو RP03 التفاعلية للأنشطة التعليمية، يرجى زيارة:

شاشة RP8603: https://www.benq.com/en-ap/business/ifp/rp8603.html

شاشة RP7503: https://www.benq.com/en-ap/business/ifp/rp7503.html

شاشة RP6503: https://www.benq.com/en-ap/business/ifp/rp6503.html

 

حلول بينكيو للتعليم والأعمال: https://www.benq.com/en-ap/business/index.html

اظهر المزيد

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى