ألعاب الفيديوخبر صحفي

سلسلة المانغا SPY x FAMILY تصل لعالم الألعاب مع SPYxANYA: OPERATION MEMORIES

منشور صحفي

 تظهر عائلة Forger لأول مرة في ألعاب الفيديو في لعبة SPYxANYA: OPERATION MEMORIES من Bandai Namco Europe. كونها مبنية على المانغا والأنمي SPY x FAMILY، سيتحكم اللاعبين بـ Anya Forger المحبوبة والمزعجة، وهي يتيمة تتمتع بقدرات تخاطرية تم تبنيها من قبل Loid Forger. يتم تطوير اللعبة لأجهزة PlayStation 5 و  PlayStation 4 و Nintendo Switch والحاسب الشخصي عبر متجر Steam، وستصدر في عام 2024. 

تُقدم لعبة SPYxANYA: OPERATION MEMORIES الآتي: 

  • استمتع بعالم SPY x FAMILY من منظور Anya – حيث تم تكليف اللاعبين بمهمة إنشاء مذكرات مصورة كمهمة لكلية Eden College، ويجب على اللاعبين التقاط صور لا تُنسى لـ Anya لإكمال مذكراتها من السلسلة من خلال النزهات بما في ذلك المتنزهات والشواطئ وحدائق الكلاب وأحواض السمك والمتاحف.
  • التقط صورًا عندما تجد Anya شيئًا مثيرًا للاهتمام – ابحث عن شيء يلفت انتباه Anya لالتقاط صور لا تُنسى لها ولعائلتها وأصدقائها. سيتم حفظ الصور الجيدة كذكريات لـ Anya.
  • جميع الألعاب الترفيهية والألعاب المُصغرة – تتوفر للاعبين مجموعة متنوعة من أكثر من 15 لعبة صغيرة. استمتع بتجربة ألعاب ممتعة مستوحاة من المشاهد المألوفة من الأنمي – بدءًا من لعبة البولينج التي تحمل طابع الفول السوداني إلى التدريب على الإيقاع مع Yor لكسب النقاط وفتح الأزياء والعناصر.
  • أنشئ أسلوبك الخاص – قم بتخصيص عائلة الـ Forgers بأزياء قابلة للفتح وعناصر أخرى لإنشاء أسلوبك الخاص لتعميق متعة اللعبة. استخدم أيضًا وضع الصورة الخاص باللعبة لالتقاط الصورة المثالية لعائلة Forger!

تتوفر SPYxANYA: OPERATION MEMORIES على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Nintendo Switch والحاسب الشخصي في 2024.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى