ألعاب الفيديوخبرخبر صحفي

ستتمكنون قريبًا من اختبار وتجربة لعبة My Hero ULTRA RUMBLE الجديدة

منشور صحفي

إنتباه أيها الأبطال! انضموا للقتال في My Hero ULTRA RUMBLE أثناء البيتا المفتوحة والتي تستمر بين 26 مايو و 2 ويونيو على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 باستخدام خاصية التوافق المُسبق.

لعبة My Hero ULTRA RUMBLE هي تجربة باتل رويال مجانية تضع 24 لاعبًا في فرق مكونة من 3 لاعبين ضد بعضهم البعض في معارك سريعة الوتيرة لتحقيق النصر. في نسخة البيتا المفتوحة تلك، سيتمكن اللاعبين من الاختيار بين 15 بطل وشرير أيقوني من عالم My Hero Academia، وكلاً منهم يقاتل بمراوغته الخاصة ليكون آخر من يبقى على قيد الحياة. ستتوفر المزيد من الشخصيات عند الإصدار النهائي.

عند الهبوط على الساحة الشاسعة، يتعين على اللاعبين البقاء على قيد الحياة والقتال مع مرور الوقت حتى يتم تقليل المساحة ولم يعد الاختباء خيارًا بعد الآن! فيما يلي بعض الميزات التي يمكن للاعبين التطلع إلى تجربتها في اختبار نسخة البيتا المفتوحة هذا:

يمكن رفع مستوى المراوغات من خلال العثور على بطاقات المهارات في المرحلة، لذا ترقب تواجدها من حولك
يمكن الحصول على العناصر القوية عن طريق إنقاذ المدنيين أو ترهيبهم، اعتمادًا على الشخصية المُختارة للعب
سيسمح شحن مقياس Plus Ultra للاعبين بإطلاق العنان لقوة كبيرة وربما قلب الطاولة تمامًا في موقفٍ صعب
يمكن العثور على بطاقات الإحياء، ويتم إسقاط الشارات من قبل الحلفاء الذين تم تصفيتهم، فهي مفيدة لإحياء زملائك في الفريق ومواصلة القتال!

نسخة البيتا المفتوحة تستمر بين 26 – الساعة الخامسة فجرًا، حتى 2 يونيو – الساعة التاسعة صباحًا (بتوقيت السعودية). تتوفر لعبة My Hero ULTRA RUMBLE على بلايستيشن 4 واكس بوكس ون ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى