أخبارألعاب الفيديو

زين البحرين تعقد مؤتمرها الصحفي للرياضات الإلكترونية

منشور صحفي

وقعت زين البحرين مذكرة تفاهم مع الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية وتعاونت مع شركة بلاي هيرا (PLAYHERA) ، وذلك لتنمية وتعزيز قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في البحرين.

يهدف هذا التعاون للكشف عن عشاق الرياضات الإلكترونية ودعمهم من خلال تنظيم مختلف البطولات التنافسية واستكشاف إمكانيات الرياضات الإلكترونية في المملكة، والتي تأتي تحت خطة واستراتيجية زين البحرين المستقبلية لتنمية مجتمع الرياضات والألعاب الإلكترونية.

ودعماً للجهتان، ستطلق زين البحرين أول بطولة تصنيفة للرياضات الإلكترونية في البحرين، والتي ستوفر فرصة ممتازة لتجربة الرياضات الإلكترونية وتزويد اللاعبين المحترفين والمهتمين بالالعاب الرياضية الإلكترونية بحدث مثير آخر في تقويم الرياضات الإلكترونية. ستكون البطولة مفتوحة لجميع اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم فما فوق 13 سنة.

وقعت زين البحرين حديثا عقد شراكة لمدة ثلاث سنوات مع الاتحاد الرياضي البحريني للمدارس والجامعات (BSCAA) لتنمية الابتكارات الرياضية والألعاب الرقمية بالمملكة. وتهدف هذه الشراكة إلى دعم زين البحرين في تنظيم جميع فعالياتها وبطولاتها الرياضية الإلكترونية Esports لطلبة المدارس بالمملكة، مما يسمح لهم بتنمية مواهبهم وتطوير مهاراتهم المعرفية.

تعد الألعاب والرياضات الإلكترونية جزءاً مهماً من العالم الرقمي، حيث تعد سرعات الشبكة الاتصال أمراً بالغ الأهمية، لذا فإنه خيار مثالي لشركة زين البحرين. فتهدف Zain Esports لخلق فرصاً للرياضيين للمشاركة في بيئة جماعية مماثلة للرياضة التقليدية في المنطقة. كما أنها تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة (SDGs): الهدف 3 الصحة الجيدة والرفاه والهدف 17 عقد الشراكات لتحقيق الأهداف.

وشهدت مجموعة زين إقبال كبير من لاعبين الرياضات الإلكترونية حيث شارك 20,000 لاعب في مختلف البطولات الإلكترونية التي أقيمت على مدار الـ 18 شهراً من 2020، بالإضافة إلى ازدياد عدد المتابعين في وسائل التواصل الاجتماعي التي تعدت 45 مليون مشاهدة على قناة زين في اليوتيوب، تويتش، ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى