عالم أبلمقالات وشروحاتهواتف ذكية

دليل iOS 16 : طريقة التعديل على عدة صور في آن واحد

تعديل الصور ميزة هامة ورئيسية في حياة الكثير من الناس، فهي تسمح لنا بتغيير الصورة بشكل سهولة، وفي دليل iOS 16 الجديد سوف نكشف لكم عن طريقة سهلة وبسيطة لتحرير عدة صور معًا في آن واحد دون عناء.

سوف يكون من المزعج بلا شك تكرار خطوات وإجراءات التعديل لكل صورة على حدة، ولذلك في دليل اليوم سوف نلاحظ مدة أهمية هذه الميزة المتوفرة في النظام الجديد لهواتف الايفون، وكيف سوف تساعدنا في تنفيذ إجراءات التعديل والتخصيص للصور بسرعة مرضية.

تقرير نظام iOS 16 قادم مع مظهر جديد وتحسينات كثيرة

اتبعوا معنا هذه الخطوات:

  1. بعد تشغيل الهاتف بشكل طبيعي، أول خطوة عليك القيام بها هو التوجه إلى تطبيق الصور وثم اختيار الصورة التي ترغب بالتعديل عليها، قم بفتحها وانقر على خيار التحرير
  2. عَدِّل على الصورة بالشكل الذي تريده
  3. عندما تنتهي من التحرير والتعديل، انقر على خيار النقاط الثلاثة في الزاوية العالية من الجهة الأيمن، وثم انقر على خيار نسخ التعديلات وبعد ذلك زر الموافقة (الذي يعني بهذه الحالة تم “Done”)
  4. الآن مرة أخرى في تطبيق الصور، حدد الصور التي تريد التعديل عليها في آن واحد، وثم انقر على خيار النقاط الثلاثة في الزاوية السفلى من الجهة الأيمن
  5. انقر بعد ذلك على خيار لصق التعديلات

بهذه البساطة سوف يتم نقل وتطبيق جميع التعديلات التي قمت بنسخها إلى الصور التي قمت بتحديدها، دون أن تتطرق لأي تطبيقات إضافية أو من إنتاج شركات أخرى.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى