الساعات الذكيةمقالات وشروحات

دليل Galaxy Watch 4 : علاج مشكلة فراغ البطارية بسرعة

في دليل Galaxy Watch 4 الجديد نسلط الضوء على قضية قد تواجه مستخدمي الساعة الذكية الجديدة من سامسونج وقد يعتقدون أن علاجها يكمن في تغيير الساعة بأكملها إلا أن ذلك غير صحيح، إلا في حال كان هنالك عطل حقيقي في البطارية.

جذبت الساعة الجديدة عدد كبير من المستخدمين، فهي تعيد بريق هذه السلسلة من ساعات الشركة وتحمل ما يكفي من الميزات لمنافسة الساعات الأخرى المنافسة، وبالتالي من المنطقي أن تجذب الكثير من المستخدمين نحوها، وهو ما يدفعنا إلى مراعاة بعض الأخطاء التي قد تواجه هؤلاء المستخدمين وأخذها بعين الاعتبار عند البحث عن دليل إرشادي جديد لكم!

آلية علاج مشكلة البطارية

ليس هنالك إجراءات سحرية لاتباعها إن أردت علاج مشكلة نفاذ طاقة البطارية بسرعة، وإنما سوف نقوم بعملية إيقاف تشغيل لخدمة Google Assisant الذكية والتي تبين أنها تتسبب باستهلاك كمية كبيرة من طاقة البطارية لأنها تستمتع باستمرار لأوامر المستخدم وبالتالي عند تعطيلها سوف نتمكن من توفير عمر البطارية.

الآن بعد أن فهمنا فكرة التوفير التي نسعى لتطبيقها، إليكم خطوات تطبيقها:

  1. بعد تشغيل ساعتك الذكية بشكل طبيعي، توجه نحو إعدادات الساعة
  2. الآن عندما تصل إلى الإعدادات، الخطوة التالية هي البحث عن خيارات المساعد الصوتي الذكي  Google Assistant والنقر عليها
  3. سوف تجد في هذا القسم من خيارات آلية تفعيل وتعطيل عبر نقرة واحدة لميزة الاستجابة للأوامر الصوتية والاستماع إليها، عادةً تظهر تحت عنوان “Hey Google”، وهنا ببساطة انقر عليها ليتم تعطيلها

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى