عالم أبلمقالات وشروحاتمكبرات صوت وسماعات

دليل AirPods 3 : طريقة إعادة التشغيل وإعادة ضبط المصنع

استخدام سماعات ابل الفاخرة Apple AirPods 3 قد يكون مربكًا قليلاً وخصوصًا للأيدي الجديدة التي لم تعتد بعد على طبيعة عمل هذه السماعات ونظام تشغيلها المخفي.

ولذلك سوف نتعلم في دليل اليوم على آلية رئيسية وبسيطة في نظام هذه السماعة والتي قد تساعدك على تفادي مشاكل تقنية عديدة (مثل انقطاع الاتصال أو عدم استقراره) بدلاً من رميها واستبدالها بسماعات جديدة.

إعادة التشغيل

نبدأ أولاً مع إعادة تشغيل السماعات، هذه الآلية البسيطة من الممكن أن تفيدك دومًا مع أي منتج تقني صغيرًا كان أم كبيرًا، وبالنسبة للسماعات هذه من ابل فلحسن الحظ طريقة استخدامها بسيطة ولا تتطلب منك الكثير من الجهد.

تابعوا معنا هذه الخطوات لتعلم طريقة إعادة تشغيل سماعات Apple AirPods 3 :

كل ما عليكم فعله لإعادة تشغيل السماعات هو وضعها في حقيبة الشحن الخاصة بها وثم إغلاق الحقيبة والانتظار لمدة لا تقل عن 10 ثوان وثم بعد ذلك تنتهي عملية إعادة التشغيل وسوف تتمكن من إخراج السماعات واستخدامها بدون مشاكل، وعلى الأغلب لن تحتاج لإعادة توصيل السماعات مع هاتفك الذكي.

تنتهي الخطوات هنا وهكذا ببساطة يمكنكم إعادة تشغيل السماعات، إذا قمتم بإغلاق حقيبة الشحن سوف يعود الضوء إلى اللون الأخضر وسوف تتمكنون من استخدام السماع بشكل عادي بعد ذلك.

إعادة ضبط المصنع

إن كانت هنالك مشاكل أخرى لا تزال تواجهكم حتى بعد إعادة تشغيل السماعات، فلا داعي للقلق أو التفكير بالتخلص من السماعات بل هنالك طريقة أخرى جيدة وهي إعادة السماعات إلى إعدادات ضبط المصنع.

للقيام بذلك تابعوا معنا هذه الخطوات كما يلي :

  1. في البداية، كل ما عليكم فعله هو وضع السماعات داخل حقيبة الشحن دون إغلاقها ولكن قبل ذلك يجب التأكد من وجود مقدار كافي من الشحن داخل السماعات حتى تنجح العملية
  2. بعد ذلك يجب التأكد من عدم إغلاق حقيبة الشحن وثم بعد ذلك يجب علينا التركيز على الجانب الخلفي لحقيبة الشاحن
  3. في الجانب الخلفي سوف تجدون زر لمس مخفي نوعًا ما ولكن يمكنكم النقر عليه في المنتصف
  4. استمروا بالنقر باستمرار لمدة 10 ثوان تقريبًا إلى أن تشاهدوا وميض من ضوء حقيبة الشحن ويتحول من اللون الأخضر إلى الأبيض

المصدر

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى