مقالات وشروحاتهواتف ذكية

دليل واتس اب : أيمكن تلقي إشعار عندما يصبح شخص لديك أونلاين؟

لدينا موضوع مثير للجدل في دليل واتس اب الجديد، وهو في الأخرى موضوع من السهل إساءة فهمه واستغلاله لجذب المستخدمين وإيقاعهم في مصيدة الغش.

ولهذا سوف نتحدث حول هذا الموضوع بدقة في مقالة اليوم الإرشادية حتى نساعد بعض في امتلاك المعرفة الكافية حول هذه القضية وتجنب الوقوع ضحيتها.

واتساب واتس اب

ما هي هذه الميزة؟

الميزة بسيطة للغاية ومرغوبة بشكل كبير من قبل المستخدمين، فكرتها هي أن يصلك إشعار من الهاتف عندما يصبح شخص من جهات الاتصال لديك في واتس اب أونلاين (أي دخل إلى التطبيق ويستخدمه الآن) وبالتالي سوف تتمكن من التواصل معه على الفور.

يجد الكثير من المستخدمين فائدة في هذه الميزة، بعضهم يشعر بالحيرة والإرباك إذا تواصل مع شخص غير موجود أونلاين، وبعضهم الآخر يحتاج إلى هذه الميزة لأنه يعمل عن بعد مثلاً ويحتاج إلى رصد مسؤول العمل لديه حتى يتمكن من التواصل مباشرة بسبب وجود مشكلة في التواصل بالأحوال العادية.

هل يوجد طريقة لتفعيلها؟

عادةً ما نقدم لكم دليلاً عندما نجد طريقة مناسبة لمساعدتكم، ولكن في هذا الدليل نريد إرشادكم نحو الابتعاد عن هذه الميزة، فهي حقًا غير موجودة بعد في تطبيق واتس اب ولا يوجد طريقة رسمية وقانونية لتفعيلها دون إفساد هافتك أو ربما تعريص حسابك لخطر الحظر.

بالتالي، لا يوجد للأسف طريقة لتفعيل ميزة كهذه، لم يتم إطلاق في تطبيق واتس اب أي ميزة تتيح للمستخدمين تلقي إشعارًا كهذا، ربما حفاظًا على خصوصية المستخدمين ولكن من يعلم؟ ربما سوف تتوفر هذه الميزة يومًا ما في المستقبل.

ماذا عن التطبيقات الخارجية؟

تدعي الكثير من التطبيقات – بالأخص في متجر جوجل بلاي – أنها تستطيع منحك هذه الميزة ولكن قبل ذلك عليك تزويدها بحق الولوج إلى بيانات هاتفك، وبعد ذلك سوف تتفاجأ أنها ليست مجانية ولا يوجد فرصة تجربة مجانية كافية لاختبار التطبيق قبل شرائه.

قد تصل ماذا لو كنت مستعدًا لدفع المال وشراء التطبيق؟ سوف نخبرك أن عليك الابتعاد عن ذلك بكل الأحوال! احذر من جميع هذه التطبيقات! فقد تبين من دراستنا الخاصة حول الموضوع أنها لا تعمل بشكل صحيح حتى بعد دفع المال، وبالتالي هي محاولة احتيال وسرقة لا أكثر.

أفضل ما يمكنك فعله حاليًا هو تجنب العبث بالهاتف وتنصيب تطبيقات خارجية، وحاول التركيز على استخدام التطبيق بشكل طبيعي بعيدًا عن ذلك، عندما يصدر تطبيق رسمي قادر على توفير هذه الميزة أو عند إطلاقها رسميًا لتطبيق واتس اب نفسه، سوف نعلمكم على الفور!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى