مقالات وشروحاتهواتف ذكية

دليل انستجرام : تعلم طريقة استخدام وتخصيص خيار المفضلة الجديد

أطلقت انستجرام مؤخرًا تحديثًا جديدًا لتطبيقها الشهير والذي أعاد للمستخدمين ميزة عرض المحتوى عبر ترتيب حسب التاريخ وسمح لهم القيام بذلك عبر اختيار آلية العرض إما مركزة على المفضلة أو الطريقة الأكثر تقليدية التي تركز على جميع الحسابات التي قمت بمتابعتها.

ما هو خيار المفضلة الجديد؟

فيما يتعلق بخيار المفضلة تحديدًا، يمكنك تخصيص ما يصل إلى 50 حساب ضمن قائمة الحسابات المفضلة لديك وثم عند عرض المحتوى سوف يتم التركيز حصريًا على الحسابات الموجودة في قائمة المفضلة فقط، وبالطبع سوف يتم عرضها حسب تاريخ النشر.

وبالتالي، يمكنك اعتبار هذه الميزة، آلية تصفية لمحتوى انستجرام، بحيث يمكنك اختيار ما ترغب بمشاهدته وجعله مثلاً يركز على أصدقائك المقربين فقط أو أفراد العائلة.

دليل استخدام الخيار الجديد

من الطبيعي أن تشعروا ببعض الإرباك لأنها لا تزال ميزة جديدة بالكامل، ولهذا أتينا لمساعدتكم عبر هذا الدليل المبسط والمختصر قد الإمكان لتحظوا بإلمامٍ كافٍ قدر الإمكان.

اتبعوا معنا هذه الخطوات لتعلم طريقة استخدام الخيار الجديد:

  1. الخطوة الأولى التي يتوجب عليك القيام بها هي فتح تطبيق انستجرام بالطبع (على الأندرويد أو الايفون)
  2. الآن انقر على شعار واسم انستجرام الموجود في الزاوية من الأعلى
  3. سوف ينبثق لسان ومعه خيارين، وأسفل خيار المفضلة سوف ترى خيار إدارة المفضلة بهيئة نجمة، انقر عليها
  4. الآن في هذه النافذة سوف تجد قائمة من الأصدقاء الذين سبق وتفاعلت معهم بطريقة أو بأخرى، ولإضافة حساب أو شخص إلى قائمة المفضلة كل ما عليك فعله هو البحث عن اسمه في حقل البحث الخاصة بهذه النافذة
  5. سوف يظهر من نتائج البحث قائمة من الحسابات، كل ما عليك فعله هو النقر على خيار “إضافة” بجانب الحساب الذي تريد ضمه إلى قائمة المفضلة

وبهذه البساطة ينتهي إرشاد وأصبح لديك معرفة رئيسية بطريقة عمل هذه الميزة.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى