مقالات وشروحاتهواتف ذكية

دليل أندرويد : طريقة دمج جهات الاتصال المتكررة في جهة اتصال واحدة

لا يزال الأندرويد من أكثر الأنظمة المحبوبة عند التفكير بالهواتف الذكية أو التفكير بشراء هاتف جديد ولكن شعبية هذا النظام تأتي مع مشكلة متكررة عند القفز إلى هاتف جديد ونقل جهات الاتصال إليه وهي تكرار جهات الاتصال نفسها بشكل كبير، وقد يحدث هذا الأمر لأسباب مختلفة ومتعددة لكن ذلك لا يجعل القضية أقل إزعاجًا.

بالطبع هذه قضية مزعجة ومستمرة حتى اليوم ولذلك لدينا دليل أندرويد جديد سوف يكشف لنا عن طريقة سهلة وبسيطة عبر استخدام ميزة دمج جهات الاتصال المتكررة هذه في جهة اتصال واحدة توفر عليك الكثير من العناء لتتخلص من المشكلة بالكامل.

من الضروري الأخذ بعين الاعتبار أن العملية قد تختلف من هاتف أندرويد إلى آخر وحسب إصدار النظام الموجود لديك، ولذلك استخدمنا في هذا الدليل أحد أحدث هواتف الأندرويد حاليًا وهو Galaxy S22 Ultra يعمل بنظام One UI 4.1 والذي يعني أن الدليل لن يختلف بالنسبة لمعظم هواتف سامسونج خصوصًا التي تعمل بنظام One UI 4 والإصدارات الأحدث، ولكن بكل الأحوال لا داعي للقلق، لن تختلف العملية كثيرًا بالنسبة لهواتف الأندرويد الأخرى وعلى الأغلب ستحصلون على فكرة كافية حول طريقة تنفيذها مهما كان نظام الأندرويد.

والآن بعد توضيح ذلك، تابعوا معنا هذه الخطوات كما يلي:

  1. بعد تشغيل هاتف الأندرويد بشكل طبيعي، قم بفتح تطبيق جهات الاتصال
  2. عندما يتم تشغيل التطبيق انقر على زر ذو أيقونة أسطر ثلاثة في الجانب الأيمن
  3. الآن انقر على خيار إدارة جهات الاتصال
  4. الآن في هذه النافذة الجديدة من الإعدادات سوف ترى خيار دمج جهات الاتصال، انقر عليه
  5. سوف يتم تحويلك الآن إلى نافذة جديدة، سوف ترى في هذه النافذة قائمة تحتوي على جميع جهات الاتصال المتكررة وفي أسفل النافذة يوجد زر دمج انقر عليه بعد تحديد جهات الاتصال التي تريدها

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى