ألعاب الفيديو

حصريات منصة Xbox One الأكثر إنتظاراً لعام 2018

كنا قد شاركناكم الحصريات الأكثر إنتظاراً لمنصة PS4 والأن حان دور جولة خاصة مع حصريات منصة Xbox One الإكثر إنتظاراً في عام 2018.

نعلم جميعاً أنه لا يوجد مكتبة حصريات ضخمة لمنصة Xbox One مثل منصة PS4 وبالفعل حصلت منصة PS4 العام الماضي على الكثير من الحصريات على عكس منصة Xbox One. ولكن مع العام الجديد من الواضح أن منصة Xbox One عادت للحصول على حصريات قوية تعود بها للسباق من جديد.

 Sea of Thieves

من ألعاب المغامرات والقرصنة التي حازت على إعجاب الكثيرين في مؤتمر E3 2017. اللعبة من تطوير استوديو Rare ونشر Microsoft Studios وتصدر رسمياً في 20 مارس المقبل. يمكنك إلقاء نظرة على أسلوب اللعب من الإستعراض الخاص الذي تم عرضه في مؤتمر E3.

 

State of Decay 2

الجزء الثاني من أحد أفضل ألعاب الزومبي التي صدرت للمنصة. صدر الجزء الأول في عام 2013 بإستخدام محرك CRYENGINE والأن مع الجزء الثاني من تطوير نفس الاستوديو Undead Labs ولكن بإستخدام محرك Unreal Engine.

في الجزء الجديد كل ما عليك فعله هو مواجهة الموتى الأحياء..والبقاء على قيد الحياة!

 

Crackdown 3

من أكثر حصريات المنصة إنتظاراً بسبب كثرة تأجيلات الإصدار الرسمي للعبة، حيث كان من المفترض أن تصدر رسمياً في منتصف عام 2016 ليتم تأجيلها لنوفمبر من عام 2017 ومزامنة إطلاقها مع إطلاق منصة Xbox One X الجديدة. ولكن تم تأجيلها مرة أخرى لوقت ما في منتصف العام الجديد لحرص الشركة على تقديم اللعبة بالمستوى الذي ينتظره اللاعبون، حيث أكد المدير الإبداعي للعبة أن الوقت الإضافي سيسمح لفريق التطوير أن يقدم عالم رسومي رائع يأخذ اللاعب إلى قصة اللعبة بشكل واقعي.

https://youtu.be/k_9fG8hPCi0

سنرى في هذا العام ايضاً ألعاب مثل Ashen و The Last Night. يمكنك التعرف على جميع حصريات المنصة لعام 2018 من ألبوم موقع Gamespot من هنا

المصدر
1
اظهر المزيد

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى