أخبارألعاب الفيديوهواتف ذكية

Call of Duty: Mobile تتلقى حزمة الفانوس بمناسبة الشهر الفضيل

تزامنًا مع قدوم الشهر الفضيل، تحتفل لعبة Call of Duty: Mobile مع اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط عبر إصدار حزمة “الفانوس”. وتتوفر الحزمة ابتداءً من 12 أبريل في متجر اللعبة، وتتضمّن المحتويات التالية: زي “الليل” للعميل “شبح” المزيّن باللون البنفسجي الداكن والذهبي، بالإضافة إلى بدلة مجنحة ذات طابع خاص، وحقيبة ظهر جديدة، ومظلة، وتميمة “نور الفانوس” المميزة وأخيرًا بطاقة تعريف “اللهب الأسطوري” المميزة.

وخلال هذا الشهر، سيتمكن عشاق اللعبة في منطقة الشرق الأوسط من المشاركة في الحملة الخاصة للعبة بالتعاون مع Wizzo وشبكة MBC ليحصلوا على فرصٍ للفوز بجوائز قيّمة، والتي تبدأ بجائزة نقديّة قيّمة تبلغ 8,000 دولارًا أمريكيًا لهذا الأسبوع، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت القادمة.

كما سيتم إطلاق الموسم الثالث من لعبة Call of DutyMobile بعنوان “طوكيو من الهروب” ابتداءً من 17 أبريل بشكل مجاني لجميع اللاعبين. وسيمثّل الموسم الجديد تحديًا صعبًا للاعبين لمعرفة الساموراي الأقوى والأكثر مهارةً في طور اللعب الجماعي الجديد السيوف والحجارة أو المعارك الضارية التي سيخوضونها ضمن خريطتين جديدتين هماOasis و Coastalوغيرها.

وقال مات لويس، نائب رئيس لعبة Call of DutyMobile لدى Activision: “يسرنا تقديم هذا المحتوى الجديد والمشوق لعشاق لعبة Call of DutyMobile في جميع أنحاء العالم. وسيتمكن عشاق اللعبة على مدار العام الجاري من الاستمتاع بالمزيد من المحتوى الموسمي الجديد والتحديثات الرائعة داخل اللعبة خلال مسيرتنا المستمرة في تحسين تجربة Call of DutyMobile وتوسيعها بإضافات مذهلة”.

للمزيد من المعلومات حول الموسم 3، يرجى زيارة هذه المدونة. إليكم قائمة كافة الهواتف القادرة على تشغيل لعبة Call of Duty Mobile .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى