أخبار

حدث EMG 2022 يُبهر الحاضرين بفعاليته الأضخم في دبي

منشور صحفي

اُختُتِمَ حدث EMG 2022 -الأضخم من نوعه في دبي- بنجاحٍ بعد يومين حافلين مليئين بإثارة الرياضات الإلكترونية وفعاليات ألعاب الفيديو. ولفت الحدث انتباه أكثر من 8000 متابع في نسخته الأولى، والتي تضمنت نهائي بطولة Global Esports Tour CS:GO ومسابقة كوسبلاي وحضور عدد من المشاهرين وأكثر بكثير.

وتضمنت النسخة الافتتاحية عروضًا موسيقية لمحبي الأنمي، بحضور عازف البيانو الياباني الشهير Animez والمغني الياباني Akeboshi هذا فضلًا عن إجراء العديد من المسابقات بين الجماهير لألعاب كبرى على غرار League of Legends و Valorant و Call of Duty و Fortnite و FIFA و Tekken 7 وعددٍ من ألعاب الواقع الافتراضي.

ونظمت مجموعة Esports Management Group -الشركة الرائدة في تنظيم فعاليات الرياضات الإلكترونية والترفيه- حدث EMG 2022 والذي انعقد في الفترة بين 10-11 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي.

وصرَّح عبد الله القرق، مؤسس EMG ونائب رئيس الاتحاد الإماراتي للرياضات الإلكترونية قائلًا: “استقبال الجمهور لحدث EMG 2022 وتفاعلهم كان مبهرًا، حيث اكتظت القاعات بالضيوف بجانب النهاية الرائعة لبطولة GET CS:GO Tournament. ولقد رفع حدث EMG 2022 مستوى ومعيار التنافس مع أحداث الرياضات الإلكترونية الأخرى في المنطقة. أود أن أشكر فرق الرياضات الإلكترونية والكوسبلايرز والفنانين والمؤثرين والحضور كافَّة، الذين ساهموا في تحقيق EMG 2022 هذا النجاح الباهر”.

وأضاف: “وبسبب ردة الفعل المذهلة هذه والتي تلقيناها من الجمهور، قررنا بالفعل العودة بحدث أضخم وأفضل مع EMG 2023 ونحن نتطلع لأن يصبح EMG حدث الرياضات الإلكترونية والأنمي والألعاب الذي “لا يجب تفويته” في المنطقة”.

وشهد حدث EMG 2022 انعقاد بطولة GET Dubai CS:GO Tournament بمشاركة ثمانية من أفضل فرق الرياضات الإلكترونية في العالم، تنافسوا جميعًا على حصة من الجائزة الكبرى المقدرة بنحو 250,000 دولار أمريكي. وفي النهائي الكبير، ظفر فريق Ninjas in Pajamas السويدي باللقب متفوقًا بفارق ضئيل على منافسه Mouz. وسبق النهائي حفلٌ موسيقي لمحبي الأنمي من تقديم Animenz و Akeboshi.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى