ألعاب الفيديوخبر صحفي

جيم سنتريك تعلن عن إطلاق سلسلة من بطولات ألعاب الفيديو وجوائز نقدية بقيمة 2600 دولار

أعلنت جيم سنتريك، منصة ألعاب الفيديو الرائدة، عن إطلاق سلسلة من البطولات الشيّقة للارتقاء بتجربة ألعاب الفيديو، والتي تضم مجموعة جوائز بقيمة 2600 دولار أمريكي (9500 درهم إماراتي). ومن المقرر أن تستمر هذه البطولات، التي تستقطب اهتماماً واسعاً من مجتمعات الألعاب، حتى 21 مارس 2024.

  • الجهة المنظمة: جيم سنتريك، منصة ألعاب رائدة (سجل مجاناً على الموقع https://gamecentric.io/tournaments)
  • الفعالية: سلسلة شيّقة من بطولات ألعاب و جائزة قدرها 2600 دولار أمريكي (9500 درهم إماراتي).
  • المكان: عبر الإنترنت، من خلال الهاتف المحمول أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
  •  الزمان: حتى 21 مارس 2024.
  • التسجيل: يمكن للمشاركين الذين تبلغ أعمارهم 13 عاماً فما فوق التسجيل مجاناً على موقع جيم سنتريك.

الدعوة مفتوحة لجميع عشاق ألعاب الفيديو والمبتدئين للانضمام والمشاركة في مجموعة متنوعة من الألعاب تناسب الجميع وتتضمن: إف سي 24 موبايل، برول ستارز، روكيت ليج، كلاش رويال، الشطرنج، الدومينو، فالورانت، ليج أوف ليجندز، وببجي.

الدخول مجاني ومتاح لجميع المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 عام وما فوق. حيث يمكن للمستخدمين زيارة موقع جيم سنتريك الإلكتروني لإنشاء حساب مجاني.

وفي تعليقه على هذه الفعالية قال سعد خان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركتي “جيم سنتريك” و “جيمرز هب”: “نحن نسعى من خلال أنشطة جيم سنتريك وقدرتها على استقطاب عشاق الألعاب لمواكبة الرؤية الطموحة التي حددها برنامج دبي للألعاب الإلكترونية 2033، والإسهام في تعزيز مكانة المنطقة كمركز عالمي هام للألعاب الإلكترونية. كما تعمل منصة جيم سنتريك المتطورة على تمكين اللاعبين في جميع أنحاء العالم من عرض مهاراتهم والمساهمة في هدف البرنامج المتمثل في توليد تأثير إضافي للناتج المحلي الإجمالي بقيمة مليار دولار. نحن نهدف إلى بناء مجتمع نابض بالحياة، يضم اللاعبين والمطورين و المتحمسين، وتمكينهم من المساهمة في هدف أسمى”.

الدعوة مفتوحة للجميع للمشاركة في بطولة ألعاب إلكترونية شيّقة تتيح للمشاركين الفرصة للتنافس والفوز بمكافآت مجزية. قم بحجز مكانك في لعبتك المفضلة اليوم وكن جزءاً من مهرجان الألعاب الالكترونية الذي سيشكل نقطة تحول في عالم الألعاب في الشرق الأوسط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى