أخبارمقالات وشروحاتهواتف ذكية

جميع تسريبات Galaxy S21 FE : المواصفات والميزات والمزيد

نجمع لكم في هذه المقالة جميع ما وردنا من عالم الويب من تسريبات عن الهاتف المرتقب Galaxy S21 FE أو كما يعرف أيضًا باسم Fan Edition الذي نتوقع رؤيته هذا العام.

من عادة هذه الإصدارات تقليل بعض الميزات لتخفيض السعر مثلما رأينها في Galaxy S20 FE الذي احتفظ بمعظم مواصفات الهاتف الرئيسي من العائلة.

جميع المعلومات الواردة من التسريبات موجودة أدناه.

موعد الإطلاق والسعر

تغيرت خطة سامسونج لهذه السنة وهذا يعني من المحتمل عدم تكرارها لجدول إطلاق أجهزتها من عام 2020 وإنما لدينا موعد جديد مختلف عن العادة.

حيث من المحتمل إطلاق الهاتف في أغسطس 2021 خصوصًا أننا لن نحصل هذه السنة على هواتف Galaxy Note مما يعني أن شهر أغسطس شاغر وغير مشغول بإعلانات أخرى من الشركة.

من المتوقع أن يتوفر بسعر أقل من الهاتف الرئيسي الذي يباع بقيمة 800 دولار.

التصميم والشاشة

بالنسبة لهذه الجزئية من هاتف Galaxy S21 FE فعلينا أن نتوقع ما هو مألوف من الهواتف الأخرى في عائلة جالاكسي اس 21 ، ولكن بنفس الوقت قد يتم استخدام لدائن الحرارية المبلمرة “بولي كربونيت” مرفقة بشهادة IP68 في مقاومة المياه والغبار.

ومن المتوقع أيضًا التخلي عن ميزة الشحن اللاسلكي، أما بالنسبة للشاشة فقد أكدت التسريبات السابقة معدل تحديث 90 هرتز إلا أننا قد لا نتفاجئ من رفع المعدل إلى 120 هرتز ولكن لا تتوقع تقنية LTPO الموجودة في هاتف Galaxy S21 Ultra .

هذا ومن المتوقع أن يصلنا بنظام تشغيل أندرويد 11 وسعة تخزين 128 أو 256 جيجابايت (خيارين) مع غياب دعم لبطاقات تخزين خارجية microSD وتقنية الاتصالات الأحدث 5G ، وبالنسبة لخيارات الألوان توقعوا : الرمادي والفضي والوردي والبنفسجي والأبيض.

للتعرف أكثر على شكل هاتف Galaxy S21 FE ، شاهدوا صور مسربة في مقال سابق من هنا.

المعدات والكاميرا

يحتفظ الهاتف بشريحة Snapdragon 888 أو Exynos 2100 وإنما سوف يتم تقليل الذاكرة العشوائية إلى 6 جيجابايت، وهنالك حديث عن بطارية بحجم 4,500 mAh أكبر من الموجودة في الإصدار العادي.

أما بالنسبة إلى حزمة الكاميرات فهنالك احتمال كبير للغاية عدم تغيير ما حصلنا عليه في الإصدار الرئيسي من هاتف Galaxy S21  كما نرى في مقالة المواصفات السابقة من هنا.

نذكركم في النهاية أن جميع هذه المعلومات غير مؤكدة رسميًا.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى